تشكيلة المنتخب التونسي في مواجهة نظيره الياباني

يستعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره الياباني في الدور النهائي لدورة “كيرين كاب” الدولية الودية، وتقام المباراة على استاد “سويتا” باليابان، صباح الثلاثاء، بعدما تأهل “نسور قرطاج” بفضل فوزهم على تشيلي في نصف النهائي بهدفين من دون رد.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي، الأحد، غياب المدافع نادر الغندري بسبب الإصابة، وسيخلفه زميله بلال العيفة إلى جانب منتصر الطالبي الذي يقود بتميز كبير خط الدفاع.

وبحسب ما كشفه مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب التونسي، في تصريحات خاصة لـ”العربي الجديد”، فإن أيمن دحمان سيستمر في حراسة مرمى الفريق بعد تألقه في لقاء تشيلي، كما سيحافظ الظهيران علي العابدي ومحمد دراغر على مقعديهما في التشكيلة.

وفي خط وسط الميدان، من المتوقع أن يحافظ المدير الفني جلال القادري، على الرباعي عيسى العيدوني ومحمد علي بن رمضان، وأنيس بن سليمان وفرجاني ساسي، في المقابل سيلعب عصام الجبالي مع نعيم السليتي في خط الهجوم بدلا لسيف الدين الجزيري.

ويدرس القادري حالياً بعض الخيارات الأخرى، مثل إقحام حنبعل المجبري أو يوسف المساكني مكان ساسي أو بن سليمان، ليتغير الرسم التكتيكي حينها إلى (4-3-3)، لكن الكواليس القادمة من مقر إقامة المنتخب التونسي في اليابان، تؤكد أن الجهاز الفني يسير نحو اعتماد 4 لاعبين في وسط الميدان.

ويعاني عدد من اللاعبين من الإرهاق بسبب نسق المباريات المرتفع خلال هذه الفترة، ما سيضطر الجهاز الفني لمنتخب تونس لانتظار التدريبات الأخيرة، الإثنين، للحسم نهائياً في التشكيلة الأساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.