تصريح أسامة السلامي عن جمهور الترجي الرياضي التونسي

ضمن الجولة الثالثة عشر من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، استقبل الترجي الرياضي التونسي اتحاد تطاوين على أرضية الملعب الأولمبي برادس و انتهت المباراة بانتصار فريق باب سويقة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل صفر.

لكن بعض المناوشات بين جمهور الترجي و الامن المتواجد في محيط ملعب رادس كانت قد حصلت، و تفاقمت مما أدى الى حصول مواجهات مباشرة بين الطرفين و بالتالي وقعت بعض الايقافات العشوائية في صفوف جماهير الدم و الذهب.

و في برنامج التاسعة سبور على قناة التاسعة، تحدث العديد من المحللين عن هذه الحادثة و منهم لاعب الملعب التونسي و النادي الافريقي سابقا أسامة السلامي، الذي أشاد باللفتة التضامنية التي قامت بها جماهير الترجي تجاه جماهير النادي الافريقي، حيث أن الجماهير الحمراء و الصفراء كانت تنادي في أغلب ردهات المباراة باسم عمر العبيدي محب النادي الافريقي الذي توفي بعد أحداث مشابهة في ملعب رادس.

كما أضاف أسامة السلامي أنه ضد العنف بجميع أنواعه و على السلط المعنية ايجاد حلول للاحاطة بالجماهير و عدم الوقوع في مثل هذه الأحداث مجددا.

و اعتبر هذا الأخير أن قضية عمر العبيدي أصبحت قضية الجميع فاسمه متداول في جميع ملاعب تونس و أغلب مشجعي الأندية التونسية تساند النادي الافريقي في هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.