تفاصيل العقد الجديد المقترح من الترجي لعبد القادر بدران و اللاعب يرفض

لازال الملف الأكبر الذي يشغل بال الترجيين هو ملف المدافع المحوري الدولي الجزائري عبد القادر بدران الذي ينتهي عقده في جوان القادم ولم يجدد حتى الآن.

وكنا أشرنا وانفردنا قبل أسابيع بخبر طلبه الرحيل في الشتاء إذا أمكن ذلك نظرا لرغبته في تغيير الأجواء وقلنا أيضا ان رئيس النادي حمدي المدب يستعد لتقديم عرض تجديد له.

وعلمت الرياضية أنه لم يجر حتى الآن أي لقاء مع اللاعب المصاب حاليا والغائب لمدة شهر لكن حصل اجتماع ودي مع طرف مقرّب لبدران تم فيه عرض تجديد اللاعب لمدة عام واحد مع السماح له بالرحيل في الصيف القادم بشكل مؤكد إذا تواصلت رغبته في ذلك والمهم هو أن يستفيد الترجي ماديا لكن حسب ما علمته الرياضية فإن بدران رافض لذلك الاقتراح ولازال مصرا على عدم التجديد وعلى أن يرحل مجانا في الصيف.

من جهة أخرى أكدت مصادرنا أن الترجي قد يضطر في النهاية إلى إبعاد بدران عن التشكيلة أولا كنوع من الضغط عليه مع وجود كأس العالم إذا ترشح لها الخضر وبالتالي فهو يريد اللعب ويخاف فقدان مكانه في قائمة جمال بلماضي وثانيا لأن النادي يريد منح الفرصة للثنائي محمد امين توغاي وهاني عمامو للعب جنبا إلى جنب كونهما مستقبل محور الدفاع إذا رحل بدران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.