تفاصيل مباراة النجم الساحلي و الترجي الرياضي التونسي

يستضيف النجم الساحلي, الترجي الرياضي التونسي, يوم السبت 12 مارس الجاري في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

المواجهة سيحتضنها ملعب حمادي العقربي برادس انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت تونس و ستكون منقولة على قناة بين سبور HD 3.

و طرحت هيئة النجم الساحلي 17 ألف تذكرة للمباراة مع حظر حضور من هم دون الـ18 حيث انطلقت عملية بيع التذاكر اليوم الخميس بداية من الساعة التاسعة صباحا بشبابيك مقر النادي بشارع محمدالقروي سوسة.

و يتصدر الترجي الرياضي ترتيب المجموعة الثالثة بـ5 نقاط رفقة شباب بلوزداد الجزائري و يليهما النجم الساحلي بثلاث نقاط فيما يتذيل جوانينغ غالاكسي الترتيب بنقطة يتيمة.

و كان الترجي قد حقق في الجولة الإفتتاحية فوزا كبيرا على حساب غالكسي البوتسواني بنتيجة 4-0 قبل ان يتعادل في الجولة الثانية مع شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 1-1 قبل أن يتعادل سلبا مع النجم في المقابل تعادل فريق جوهرة الساحل في 3 مناسبات أمام كل من شباب بلوزداد بتونس و غالكسي خارج القواعد ثم مع الترجي في الجولة الماضية.

المواجهة بين الفريقين يوم السبت الجاري تحمل عدد 8 في المسابقة القارية حيث فاز فريق باب سويقة في 4 مناسبات سابقة و حسم التعادل في 3 مواجهات في حين لم يسبق للنجم أن فاز على الترجي.

في 7 مواجهات سابقة سجل خط نجوم الترجي 7 أهداف في حين استقبلت شباكها هدفين فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.