تفاعل الفنانون العرب مع إنجاز أنس جابر التاريخي

حققت اللاعبة التونسية أنس جابر، الخميس، إنجازاً تاريخياً، بعد أن أصبحت أول لاعبة عربية تصل إلى الدور النهائي لإحدى بطولات “غراند سلام”، وهي بطولة ويمبلدون، وقد أشعل الحدث مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً الحسابات الخاصة لمجموعة من الفنانين العرب.

وكتب الفنان التونسي صابر الرباعي على حسابه: ”شكراً معالي وزيرة السعادة أنس جابر على لحظات السعادة التي أهديتنا إياها، والتي نحتاجها في هذه الظروف الخاصة، أنت فخر لتونس وللعرب كافة، منا لك كل الحب والتقدير و العرفان”.

https://twitter.com/rebaisaber/status/1545132119114096640

ونشرت الممثلة درة تغريدة أيضاً على حسابها في تويتر، فكتبت: ”مبروك وشكراً للبطلة التونسية أنس جابر فخر تونس والعرب، باعتبارها أول تونسية وأول عربية وأول أفريقية تتأهل إلى نهائي دورة ويمبلدون الدولية، فخورة برشا ببنت بلادي”.

https://twitter.com/dorra_zarrouk/status/1545144042396205059

ومن جهته علق المغني السوري، ناصيف زيتون، على إنجاز البطلة التونسية في بطولة ويمبلدون فكتب: ”لطالما النجاح كان رفيق العرب، وأثبت بوصول المتألقة أنس جابر كأول عربية إلى نهائي ويمبلدون، مبروك تونس وكل التوفيق في المباراة النهائية”.

وغردت الممثلة التونسية هند صبري أيضاً، على حسابها في تويتر، فنشرت صوراً من صفحة أنس جابر، وقد أرفقتها باسمها مع مجموعة من القلوب الحمراء لتظهر سعادتها بهذا الإنجاز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.