توزغار والجبالي و دراغر يسطعون في أوروبا بعروض مميزة

نجح المهاجم التونسي يوهان توزغار في تسجيل هدف ثمين لفريقه تروا، الأحد، خلال المباراة التي جمعته بأولمبيك مرسيليا في منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل 1ـ1.

وأشرك مدرب تروا اللاعب التونسي في الدقيقة الـ77، في محاولة من أجل العودة في النتيجة بعد أن تقدم مرسيليا 1ـ0 بفضل نجم وسطه ديمتري باييه الذي وضع فريقه في المقدمة منذ الشوط الأول، وكان مرسيليا يتجه إلى تحقيق الانتصار، غير أن توزغار نجح في خطف هدف ثمين في الدقيقة الـ90.

وسجل اللاعب التونسي، الذي كان حاضراً في كأس أفريقيا في الكاميرون، هدفه الثالث هذا الموسم، والأول في سنة 2022، كما أن مفارقة طريفة رافقت كل أهدافه، ذلك أنّه في كل مرة يحرز هدفاً يتعادل تروا بنتيجة 1ـ1.

الجبالي في نجدة فريقه
في الدوري الدنماركي، ولحساب الأسبوع التاسع عشر، سجل عصام الجبالي هدفاً في لقاء فريقه أودنسي ضد ميتلاند، وتمكن المهاجم التونسي من إعادة فريقه في اللقاء بعد أن خطف هدف التعادل في الدقيقة الـ59، ليستعيد رفاقه أمل قلب الطاولة على منافسهم، وهو ما تحقق بعد تسجيل الهدف الثاني، قبل أن يحسم التعادل النتيجة النهائية (2ـ2).

ورفع الجبالي، الذي شارك في كأس أفريقيا الأخيرة مع نسور قرطاج، رصيده إلى خمسة أهداف هذا الموسم، وقد انسجم مع منافسات الدوري الدنماركي، بما أنّه يحترف هناك منذ سنوات ويقدم عروضاً قوية قادته إلى الفوز بمكان في قائمة منتخب تونس.

دراغر يواصل التألق

تابع المدافع محمد دراغر تألقه في الدوري السويسري لكرة القدم، حيث لعب دوراً مهماً في انتصار فريقه لوزيرن على منافسه لوزان سبور بنتيجة 2ـ1، لحساب الأسبوع الثالث والعشرين.

وتألق دراغر في الدقيقة الثانية، عندما قاد هجوماً من اليمين أنهاه بأسيست مثالي إلى أبو بكر، الذي نجح في افتتاح النتيجة، وحقق لوزيرن انتصاراً مهماً في صراع الابتعاد عن المراكز الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.