حصري: أسامة السلامي في الافريقي من جديد بهذه الخطة

في اخر أخبار النادي الافريقي التونسي اكدت أخبار في الآونة الأخير على تجديد المناصب في هيئة النادي الافريقي ولعل اهمها تعيين مصطفي نابولطان منصب رئيس فرع كرة القدم.

واكدت اخر الأخبار منها الرياضية24 على ان اللاعب النادي الأفريقي اسامة السلامي عرض نفسه على هيئة.الافريقي لتولي منصب خطة مدير فني للشبان في النادي الافريقي والبحث على المواهب وكما انه سيعمل بصفة مجانية.

عبر أسامة السلامي كرونيكور برنامج سبور ماكس على إي أف أم، عن استغرابه من الخبر الذي تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي التواصل الاجتماعي الفايسبوك، حول عرض خدماته على النادي الإفريقي عبر أصدقاء مشتركين بينه وبين رئيس الهيئة المديرة يوسف العلمي.

وأكد السلامي أن عدة أخبار تنتشر ونخلق جدلا، كلما كان النادي الإفريقي يستعد للعودة إلى المنافسات والمباريات، مشيرا إلى أن الشائعات بدأت في الانتشار منذ حوالي 10 أيام، بداية بخبر تعيين مصطفى نابولتان في الهيئة المديرة على الرغم من أنه موجود منذ بداية الموسم، لتليها بعد أسبوع أنباء عن وجود علاقة متوترة بين المدرب منتصر الوحيشي ورئيس الهيئة المديرة يوسف العلمي، وصولا إلى ما تم تداوله أمس عن عرض خدماته للانضمام للإطار المسير لنادي باب جديد.

وأكد اللاعب والمسير السابق في النادي الإفريقي أن علاقة أخوية تجمعه بيوسف العملي الذي يعرفه منذ حوالي 20 عاما، مشددا على أنه لم يعرض خدماته وهو يعيش حاليا تجربة إعلامية.

وقال أسامة: “يا جمهور النادي الإفريقي اللي قاعد صاير الإفريقي تعمل في تحضيرات جيدة والناس تخدم على أرواحها يجي يخرجلك أخبار منذ أسبوعين حول تعيينات وعلاقة متوترة بين المدرب ورئيس النادي، والبارح تخرج معلومة اللي أنا فما وسطاء بيني أنا ويوسف، راهو ما فما حتى شي وإن شاء الله غدوة نتحصلو على 3 نقاط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.