حصري : تونكتي سيمضي في فريق هولندي عريق

يعيش “موهبة منتخب تونس لكرة القدم”، سيباستيان تونكتي، أياما حاسمة لتحديد مستقبله الاحترافي، بعد نهاية تجربته مع نادي غرونيغن الهولندي والعودة مجددا إلى فريقه الأصلي، بودو غليمت النرويجي.

وكشف أنور تونكتي، والد المهاجم الشاب، في تصريحات حصرية خصّ بها “العربي الجديد”، الأربعاء، أن ابنه لن يستمر في الدوري النرويجي، كاشفا عن مفاجأة كبيرة بالقول: “لقد أخبرنا وكيل أعمال سيباستيان أنه تلقى عرضا رسميا من نادي بي آس في أيندهوفن الهولندي، للتعاقد مع اللاعب”.

وتابع: “سيباستيان سينتقل مطلع الشهر المقبل إلى فريقه الجديد، الذي اتفق بشكل رسمي مع بودو غليمت النرويجي على التعاقد معه، ومن المتوقع أن تكون مدة العقد بين 3 و5 سنوات. وكيل الأعمال سيسافر يوم الأربعاء إلى هولندا لإتمام بقية تفاصيل الصفقة”.
واختتم تونكتي الأب حديثه بالقول إن ابنه سينضم مباشرة إلى الفريق الأول لنادي أيندهوفن الهولندي، معربا عن سعادته بالانتقال إلى هذا الفريق العريق، الذي يعتبر محطة مهمة لصاحب الـ19 سنة من أجل الانطلاقة الحقيقية في أوروبا، وفق تعبيره.

وانضم صاحب الجنسية النرويجية إلى منتخب تونس العام الماضي، لكنه لعب مباراة واحدة مع “نسور قرطاج”، قبل أن يعزز صفوف المنتخب الأولمبي، لكن انتقاله المرتقب إلى أحد عمالقة هولندا قد يفتح له أبواب المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.