حكيمي يصرخ في وجه إنفانتينو بعد خسارة المغرب ضد كرواتيا

صبّ الظهير الأيمن لمنتخب المغرب، أشرف حكيمي غضبه على السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد الخسارة أمام كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم قطر 2022. 

وخسر المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي (1-2)، في المباراة الترتيبية لمونديال قطر، مساء اليوم السبت 17 ديسمبر/ كانون الأول 2022، ليُنهي “أسود الأطلس” مغامرتهم في العرس العالمي بالمركز الرابع، خلف كرواتيا صاحبة المركز الثالث. 

وكان حكيمي قد دخل في مشادة قوية مع حكم مباراة كرواتيا، القطري عبد الرحمن الجاسم، عقب إطلاق صافرة نهاية اللقاء، اعتراضًا من حكيمي على قرارات اتخذها الجاسم خلال المواجهة التي أُقيمت على أرضية ملعب “خليفة الدولي” بالعاصمة القطرية الدوحة.
ونقل توم إغبيرس، مراسل شبكة “وفوتبالزون” الهولندية، والذي حضر المباراة من الملعب، تفاصيل أكثر  عن اعتراضات حكيمي، إذ قال إن أشرف حكيمي ذهب إلى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي، في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس، ووجّه انتقادات بنبرةٍ حادةٍ وصوتٍ عالٍ إلى إنفانتينو، حسب ما ذكره إغبيرس.

وأوضح توم أنّ حكيمي قال لإنفانتينو: “هذه المباراة الثانية التي تتخذون فيها قرارات ضدّنا.. لا أعرف ماذا تريدون، وأنت ما خطبك؟”.

وأشار إغبيرس إلى أنّه حاول تصوير المشهد؛ لكن موظفي فيفا الموجودين المحيطين بإنفانتينو منعوه من ذلك، نظرًا للحرج الذي كان فيه رئيسهم.

وفي سياق متصل، أكدت شبكة قنوات “الكأس” القطرية تلك الرواية، مُشيرة إلى أنّ حكيمي كان سيُطرد بعد نهاية اللقاء، وأنّ صاحب الـ”24″ عامًا رفع صوته على إنفانتينو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *