حنبعل المجبري يقترب من تجربة جديدة

بات الدولي التونسي حنبعل المجبري لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنغليزي مهددا بالرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة وكان الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر یونایتد ، قد قام مؤخرا بتصعيد صاحب الـ19 عاما للفريق الأول ، بعد أن لعب خلال النصف الأول من الموسم مع الرديف.
صحيفة ” إكسبريس ” البريطانية قالت إن فرحة المجبري بالتصعيد قد لا تستمر طويلا حيث قد يرحل عن صفوفه عقب نهاية الموسم الجاري . وأوضحت الصحيفة أن حنبعل المجبري مرشح للرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، في حالة التعاقد مع الفرنسي كريستوفر نکونکو نجم لايبزيج الألماني.
وكانت تقارير إعلامية قد كشفت عن رغبة بطل أوروبا في 3 مناسبات في ضم نكونو المنحدر من أصول كونغولية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتبدو مهمة حنبعل المجبري صعبة للغاية لفرض نفسه في تشكيلة مانشستر يونايتد ، في ظل المنافسة القوية المتواجدة في خطي الوسط والهجوم .
نفس المصدر تحدث وان المجبري رفض أكثر من عرض استعارة من الشامبيون شيب اهمها من نادي ريدينغ لكن الاعب يرغب في المواصلة مع مانشستر في الوقت الحالي او الانتقال الى نادي اخر كبير وتخرج موهبة ” نسور قرطاج ” من مدرسة شبان نادي موناكو الفرنسي ، قبل أن يتعاقد معه مانشستر يونايتد في عام 2019 في صفقة بلغت قيمتها 10 ملايين يورو كاغلى صفقة في تاريخ لاعب اقل من 15 عام وقتها خاصة مع المنافسة مع برشلونة و البايرن ويرتبط المجبري بعقد مع ” الشياطين الحمر ” يمتد حتى عام 2026 ، كما تبلغ قميته السوقية 5 ملايين يورو في موقع ” ترانسفير ماركت “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.