حنبعل المجبري ينصح زملاءه و التونسيين المحترفين بالإلتحاق ب تونس

طالب اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري المحترفين التونسيين في أوروبا من أصحاب الجنسيات المزدوجة بالانضمام إلى المنتخب التونسي في أقرب وقت ممكن والمشاركة معه في قادم الاستحقاقات الدولية وأولها نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال المجبري في بث مباشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “لدي طلب لجميع اللاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة وهو الموافقة على تمثيل تونس في أقرب وقت ممكن.. يجب عليكم ركوب القطار وهو يسير”.

وأضاف: “رسالتي هذه إلى الجميع وخاصة إسماعيل الغربي.. عموماً لديكم رقم سليم بن عثمان وبإمكانكم التواصل معه من أجل اللعب مع تونس”.

نزيه كرشاوي تونس winwin
وتسعى خلية متابعة وإقناع المواهب الشابة بأوروبا في الاتحاد التونسي لكرة القدم، بقيادة محمد سليم بن عثمان وبإشراف مباشر من رئيس الاتحاد وديع الجريء، إلى تدعيم صفوف المنتخب الوطني بعناصر جديدة قادرة على تحقيق الإضافة بهدف الإعداد الجيّد للبطولات القارية والعالمية المقررة في الأشهر القادمة لكل الفئات العُمرية، وذلك بعد نجاحاتها الأخيرة في إقناع المجبري لاعب مانشستر يونايتد وعمر الرقيق لاعب أرسنال.

ولا تزال ملفات أخرى، تتعلق بعدة نسور مهاجرة في “القارة العجوز” وتمثل منتخبات بلدان المنشأ والإقامة، تشغل المشرفين على الكرة في تونس، والذين يحاولون استقطابهم قبل خوض نهائيات مونديال 2022.

تونس تبلغ نهائيات كأس العالم قطر 2022

وتأهل المنتخب التونسي إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين، بعد تعادله 0-0 مع منتخب مالي، في إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، الثلاثاء 29 مارس/ آذار، على أرضية الملعب الأولمبي “حمادي العقربي” في رادس.

وتأهلت تونس للمونديال للمرة السادسة في تاريخها بعد 5 مشاركات سابقة أعوام 1978 في الأرجنتين و1998 في فرنسا و2002 في كوريا الجنوبية واليابان و2006 في ألمانيا و2018 في روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.