حنبعل في بيرمينغهام.. تفاصيل العقد

أمضى لاعب المنتخب الوطني التونسي حنبعل المجبري اليوم على عقد انضمامه بشكل رسمي إلى نادي بيرمينغهام سيتي الناشط في الشامبينشيب في إعارة لموسم واحد. 

ويتضمن عقد إعارة حنبعل المجبري إلى بيرمينغهام عدة شروط من بينها تحديد وقت لعب محدد لمتوسط الميدان التونسي وذلك حتى يتسنى له تطوير مواهبه و اكتساب خبرة أكبر.

وسيتولى مانشتسر يونايتد التكفل بدفع أجرة اللاعب حنبعل المجبري طيلة فترة إعارته إلى بيرمينغهام سيتي، الذي يحتل المركز الواحد و العشرين في ترتيب الشامبينشيب بعد مرور ست جولات.

من جهة أخرى، لن يتضمن عقد إعارة حنبعل المجبري إلى بيرمينغهام سيتي بند أفضلية الشراء حيث حرص نادي مانشتسر يونايتد على استعادة لاعب المنتخب الوطني التونسي بعد فترة إعارته التي ستنتهي في جوان 2023.

وفي وقت سابق، اختار حنبعل المجبري فريق بيرمينغهام سيتي و أعلم إدارة فريقه و مدربه بقراره لتنطلق بذلك المفاوضات بين الفريقين، قبل أن يتم اليوم التوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال لاعب المنتخب الوطني إلى النادي الناشط بالشامبينشيب في شكل إعارة بموسم.

وكان مانشتسر يونايتد قد تلقى في فترة سابقة عدة عروض من واست برومويتش، ميدلسبره، ميلوول الانجليزية إلى جانب نادي براغا البرتغالي و نادي أف سي أندورا الاسباني من أجل انتداب حنبعل المجبري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.