خسائر بالجملة ل فرجاني ساسي بعد موسمه الأول مع الدحيل القطري

يبدو أن الأيام تكشف يوما بعد آخر عن خسائر اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي على أصعدة مختلفة، وذلك بعد رحيله عن الزمالك المصري وانضمامه إلى صفوف نادي الدحيل القطري.

وكان فرجاني ساسي، لاعب الوسط البالغ من العمر 29 عاما، قرر عدم تمديد تعاقده مع ناديه السابق الزمالك، لينضم إلى نادي الدحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية للعام الماضي 2021 عبر صفقة انتقال حر.

ويرصد موقع “winwin” في هذا التقرير خسائر التونسي فرجاني ساسي مع قُرب انتهاء موسمه الأول في صفوف فريق الدحيل وصيف بطل دوري نجوم قطر.

لاعب الدحيل فرجاني ساسي يخسر شعبيته الكبيرة لدى جماهير الزمالك

يمثل انخفاض الشعبية الخسارة الكبيرة الأولى لفرجاني ساسي بعد رحيله عن الزمالك الذي أدى إلى إحداث صدمة لدى جمهور العملاق المصري من تصرف اللاعب الصيف الماضي، خاصة أنه كان أحد اللاعبين الذين حفروا اسمهم بقوة في قلوب جماهير “مدرسة الفن والهندسة”.

فرجاني ساسي يخسر مكانه في تشكيلة المنتخب التونسي

خسر ساسي مكانته في المنتخب التونسي بشكل كبير، ووصل الأمر بالمدرب السابق لمنتخب “نسور قرطاج”، منذر الكبير، إلى استبعاد اللاعب من قائمة تونس التي شاركت في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021”.

تراجع كبير في مستوى فرجاني ساسي

المردود الذي قدّمه فرجاني ساسي في المباريات الأخيرة مع المنتخب التونسي ومع ناديه الدحيل القطري، يسحب منه لقب “المايسترو” الذى اشتهر به لسنوات، وذلك بعد ارتكابه أخطاءً ساذجة كلفت منتخب بلاده خسارة مباريات مؤثرة، على غرار ما حدث في الخسارة (0-2) أمام سوريا في دور المجموعات لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

تراجع لافت في القيمة السوقية لفرجاني ساسي

استنادا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، المتخصص في الأرقام والإحصاءات، فإن قيمة فرجاني ساسي السوقية قد تراجعت من 2.5 مليون يورو في يونيو/ حزيران 2021 إلى مليوني يورو حاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.