خطة في منتخب تونس من أجل المساكني وساسي…

يستعد المنتخب التونسي لمواجهة غينيا الاستوائية وبوتسوانا في الـ2 والـ5 من شهر يونيو/ حزيران المقبل، ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2023، قبل السفر إلى اليابان للمشاركة في دورة ودية من 10 إلى 14 لمن نفس الشهر.

وحصل “العربي الجديد” السبت على معلومات تُفيد بأن معسكر منتخب نسور قرطاج انطلق يوم الجمعة، ومن دون أن يعلن الاتحاد عن تفاصيل إضافية، ويضمّ اللاعبين الذين تلقوا دعوات أولى لتعزيز صفوف الفريق.
وشارك في التدريبات الأولى الثنائي المحترف في دوري نجوم قطر، لاعب فريق الدحيل القطري فرجاني ساسي، ونجم فريق العربي يوسف المساكني، وتدرّبا على استاد المنزه في العاصمة تونس بإشراف الجهاز الفني ومدرّبي اللياقة البدنية.

وأصرّ المدير الفني جلال القادري على ضمّ فرجاني والمساكني إلى المعسكر بشكل مبكّر، وخصّهما ببرنامج عمل استثنائي، حتى يسترجعا لياقتهما بعد فترة طويلة من الابتعاد عن المنافسات بسبب إسدال الستار على الموسم في الدوري القطري بشكل مبكر.
وسيتوافد بقية اللاعبين الذين أنهوا التزاماتهم مع أنديتهم إلى مقر إقامة المنتخب التونسي في الساعات القادمة، في وقت سيُعلن الجهاز الفني عن القائمة النهائية للاعبين، قبل يوم أو يومين من بدء المعسكر الرسمي في 27 مايو/ أيار الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.