رئيس الاتحاد المصري: حق مصر مش هنسيبه والفيفا استدعى الاتحاد السنغالي للتحقيق

قال جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن رئيس الاتحاد السنغالى لكرة القدم أبلغه بأنه قد تلقى استدعاء من الفيفا للتحقيق في أحداث مباراة مصر والسنغال التي جمعت الفريقين في تصفيات افريقيا لكأس العالم 2022.

وأضاف علام في تصريحات على قناة أون تايم سبورت لبرنامج «جمهور التالتة»: «أن الفيفا استمتع لشكوى مصر، ويتابع الأمر، ونثق في إعادة مباراة مصر والسنغال، وما يزيد من ثقتنا أنه مازال هناك 8 أشهر على المونديال، حيث يمكن أن نلعب المباراة المعادة في شهر يونيو القادم مع مباريات الملاحق المتبقية في بعض القارات».

وتابع علام: «لن نترك حق مصر، ونريد إصدار أي عقوبة لننطلق منها إلى المحكمة الرياضية، حيث عوقبنا سابقًا بسبب طوبة في مباراة زيمبابوي، فكيف تكون كل هذه التجاوزات والمخالفات والاعتداءات ولا يتخذ قرارا في صالحنا، ولن نيأس من المطالبة بحق المنتخب الوطني، سنتمسك بهذا الطلب ولن نيأس مطلقا، كنا نستطيع أن نمر لكأس العالم لأننا الأفضل، وكان لدينا ثقة كبيرة في التأهل».

وأردف رئيس الاتحاد المصري: «مباراة الإياب لعبناها بشكل أفضل من مباراة الذهاب، وكان لدى اللاعبين إصرار كبير على التأهل، وما زلنا لم نسلك كل الطرق للمطالبة بحقوقنا»

وقد أوقعت القرعة بناء علي ما ورد التي هنا اجريت أمس الجمعة منتخب السنغال في المجموعة الأولى مع قطر المستضيف والإكوادور وهولندا.

وتقام بطولة كأس العالم بقطر 2022 خلال الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.