ريال مدريد و3 فرق أوروبية يتنافسون على ضم التونسي القلمامي

تتنافس 4 أندية أوروبية كبيرة على التعاقد مع الموهوب، سمير القلمامي، صاحب الأصول التونسية، والذي غادر في الآونة الأخيرة مركز تكوين الشباب في نادي نيس الفرنسي، بعد سنوات طويلة قضاها هناك.

وولد القلمامي في 30 تموز/ يوليو عام 2003 من أب تونسي وأم بولندية، وقد يمثّل منتخب تونس أو بولندا، لكنه لم يحسم بعد اختياره؛ إذ يلعب حالياً مع المنتخب البولندي تحت 19 عاماً، لكن بعض المصادر الخاصة لـwinwin والمقربة من عائلة اللاعب أكدت استعدداه لتمثيل منتخب “نسور قرطاج” في المستقبل القريب.

ريال مدريد الإسباني على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع التونسي سمير القلمامي

وفقًا لما نشره الصحفي الإسباني خوسيه فيليكس دياز على حسابه الرسمي على “تويتر”، فإن المدافع الأيمن السابق لفريق نيس، يحظى باهتمام عدة أندية أوروبية تسعى للتعاقد معه خلال الفترة القادمة، على رأسها نادي ريال مدريد.

وأكد دياز أن إدارة النادي الملكي تستعد لفتح قنوات التواصل مع أسرة القلمامي؛ لتقديم مشروع رياضي يضمن للاعب الوصول للفريق الأول للنادي في أقرب وقت ممكن.

وبحسب دياز الذي يعمل في صحيفة ماركا الإسبانية، فإن المدافع الأيمن البالغ من العمر 18 عامًا، نجح في جذب انتباه العديد من كشافي الأندية الأوروبية، على الرغم من عدم ظهوره مع الفريق الأول لنادي نيس.

وذكرت مصادر أخرى منها موقع “le 10 sport” الفرنسي، أن الصراع اشتد كثيراً على التعاقد مع القلمامي، حيث يهتم كلٌّ من إشبيلية الإسباني وريال سوسيداد بضمه الصيف المقبل، مع إمكانية دخول ليل الفرنسي إلى السباق خلال الأسابيع القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.