سبورت تنشر بالأسماء التوقيعات السبعة التي سيقوم بها برشلونة

“هناك مراكز لا يتم مضاعفتها والفكرة هي أن يكون لديك لاعبان متنافسان لكل مركز” هذه هي كلمات تشافي هيرنانديز ، مدرب نادي برشلونة ، يوم السبت الماضي. كان المدرب الكتالوني يتحدث عن التخطيط للفريق للموسم المقبل.

يريد تشافي مضاعفة جميع المراكز ويعمل أعضاء الإدارة الرياضية بقيادة ماتيو أليماني وجوردي كرويف على ذلك. رغبة المدرب ستجعل برشلونة 2022-23 يمتلك ما لا يقل عن سبعة وجوه جديدة.

في مركز حراسة المرمى. يعتبر رحيل نيتو أمراً مفروغ منه وسيحتاج تير شتيجن إلى حارس مرمى لتغطية ظهره وحتى التنافس معه. إيناكي بينيا ، المعار حاليًا في جالطة سراي ، لديه كل الأصوات للعودة ، على الرغم من أن جزءًا من الإدارة الرياضية لا يزال يريد تغيير المشكلة قبل اتخاذ قرار ، ولا يُستبعد وصول حارس مرمى من الخارج.

سيخضع الدفاع لتغييرات مهمة وهامة. يضم برشلونة حاليًا ستة مدافعين: بيكيه وإريك جارسيا وأراوخو ولينجليه وأومتيتي ومينجويزا. ستستمر الثلاثة الأوائل وسيتعين على الثلاثة الآخرون الرحيل. سيصل مدافع جديد على الأقل. في الواقع ، لقد تم اختياره بالفعل حيث سيصل أندرياس كريستنسن لاعب تشيلسي برسالة الحرية ووقع لمدة أربعة مواسم.

بالإضافة إلى ذلك ، يرغب تشافي في تعزيز الظهيرين. بالنسبة لليمين ، كان اللاعب المختار هو سيزار أزبيليكويتا ، الذي يجب أن يصل أيضًا مجانًا ، لكن تشيلسي جدد عقده من جانب واحد لمدة عام آخر بعد أن لعب 30 مباراة. إذا تمكن من الانفصال عن نادي لندن ، فسيصل إلى برشلونة ، مما يتسبب في بعض الخروج في هذا المركز.

تشافي يريد أيضًا تقوية الظهير الأيسر الذي يتواجد فيه فقط جوردي ألبا. اللاعب الذي أعجب ماتيو أليماني ، خوسيه لويس جايا. لديه سنة أخرى في عقده مع فالنسيا وبرشلونة لا يريد إنفاق الكثير من المال في هذا المركز ، لأن ألبا لا يزال غير قابل للجدل. أسماء مثل خافي جالان وأليكس تيليس وجريمالدو وتاجليافيكو وليكس مورينو هي من بين اللاعبين الذين يتم متابعتهم.

وسط الميدان هو الخط الذي يجب أن يحدث فيه أقل التجديدات. تشافي يريد ستة لاعبي خط وسط ولديه بالفعل: بوسكيتس ، جافي ، بيدري ، نيكو ، فرينكي دي يونج وكيسي ، الذي سيصل بالفعل من ميلان مع خطاب الحرية ووقع بالفعل عقده مع برشلونة. إذا كان هناك أي مفاجآت مع أي منهم ، فقد يكون هناك شيء جديد.

من المتوقع وصول لاعبين في الهجوم. أحدهم هو البرازيلي من ليدز ، رافينها ، الذي تفاوض معه برشلونة من خلال ممثله ، ديكو. لن يكون التوصل إلى اتفاق مع النادي الإنجليزي بهذه السهولة.

يجب أن يكون الوجه الجديد الثاني هو المهاجم رقم “٩” الذي يصنع الفارق. مع استحالة هالاند ، المختار هو البولندي من بايرن ، روبرت ليفاندوفسكي. كانت هناك اتصالات مع بيئته واللاعب مسرور بإمكانية ارتداء قميص البلوجرانا. لديه عقد لمدة عام آخر مع بايرن ويمكن أن يتم رحيله بحوالي 40 مليون يورو. بالاضافة إلى ذلك ، نعم ، لديه أيضًا عرض لتجديد عقده مع النادي الألماني ، والذي لم يتم قبوله في الوقت الحالي. في الأيام القليلة القادمة ستكون هناك أخبار.

مشاكل يجب حلها
برشلونة واضح بشأن المراكز التي يجب تعزيزها. لكنهم واضحون أيضًا أنه من أجل وصول كل هذه التعاقدات ، يجب عليهم أولاً حل بعض الأمور غير البسيطة. الأول هو مشكلة اللعب المالي النظيف. حاليا ، حد راتب برشلونة هو -144 وقد يكون أسوأ في الأسابيع المقبلة.

لحل هذه المشكلة ، سيتعين على مجلس الإدارة تفعيل بعض الروافع الاقتصادية التي يعمل فيها. والثاني هو إفساح المجال لرحيل بعض اللاعبين في الفريق. لا يوجد سوى 25 مكان متوفر في القائمة وسيتعين عليك البحث عن طرق لخروج اللاعبين الذين ليس لهم مكان.

ينهي لاعبون مثل ألفيس وسيرجي روبرتو وديمبيلي ولوك دي يونج وأداما عقودهم في نهاية الموسم ، على الرغم من التفاوض على بعضهم من أجل الاستمرارية. مع آخرين مثل لينجليه وأومتيتي ومينجويزا وديست وريكي بويج وممفيس ديباي وبرايثوايت ، سيتم التفاوض معهم على الرحيل. بالإضافة إلى ذلك ، سيعود لاعبون آخرون مثل كوتينيو وبيانيتش وترينكاو وكولادو من الاعارة.

المصدر: سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.