سونج يكشف سبب و تفاصيل فوزه على الجزائر على ملعبها

هنأ روجيبير سونج مدرب المنتخب الكاميروني، لاعبيه بالفوز المحقق على حساب المنتخب الجزائري، على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، محققا بذلك التأهل إلى مونديال قطر 2022.

وقال سونج خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: “لقد قدمنا اليوم مباراة كبيرة، وصححنا الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة الماضية، ونجحنا في الحصول على تأشيرة التأهل إلى كأس العالم”.

وأضاف: “في مباراة الذهاب، لعب المنتخب الجزائري بأسلوب دفاعي، وفي لقاء اليوم حاولنا العمل على التراجع الدفاعي، واعتمدنا على لاعبين أصحاب نزعة هجومية، ولديهم مستوى من التركيز الذهني، وفي الأخير نجحنا في كسب الرهان”.

وتابع “لقد حاولنا الالتزام من الناحية التكتيكية، ولكنكم تعلمون أن كرة القدم في المستوى العالي تلعب على هذه الجزئيات، خاصة الذهنية”.

وأكمل: “أهنئ لاعبي فريقي على المستوى الذي ظهروا به، لقد فازوا بكل الصراعات الثنائية، وكانوا الأفضل من الناحية الهجومية”.

وختم سونج: “يجب أن يعلم الجميع أننا لعبنا الكرة في دوالا، ولكننا في الجزائر تفادينا ذلك، وعملنا بشكل أكبر على الجانبين الذهني والبدني، المنتخب الجزائري افتقد لردة الفعل وهذا ما استغليناه لمصلحتنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.