سويسرا وتركيا تُشعلان المنافسة على التونسي العمدوني

ينتظر الاتحاد التونسي لكرة القدم، ردّ مهاجم نادي آف سي لوزان السويسري، محمد زكي العمدوني على مقترح اللعب لمنتخب نسور قرطاج، المتأهل إلى بطولة كأس العالم في قطر، وهو الذي يحمل كذلك الجنسيتين التركية والسويسرية.
وفي تطوّر جديد، كشف الصحافي التركي، ياغيز سابونج أوغلو، في تغريدة نشرها على حسابه في موقع تويتر، أن المدير الفني للمنتخب التركي، ستيفن كونتز، التقى أخيراً العمدوني من أجل إقناعه بالانضمام إليهم مستقبلاً، مشيراً إلى أن منتخب سويسرا الأول وضع هذا اللاعب على القائمة الموسعة.

ومن جهته، يتمسك منتخب سويسرا تحت 21 سنة بالموهبة التونسية، ووجّه الدعوة إليه للمعسكر المقبل، لمواجهة بلغاريا ورومانيا في 4 و8 يونيو/حزيران المقبل، حيث يمثل العمدوني إحدى ركائز هذا المنتخب في الفترة الأخيرة.

وكان العمدوني قد لعب في السابق لشباب تركيا، قبل أن يختار تمثيل سويسرا، ثم تحوّل اللاعب إلى هدف لكل المنتخبات التي يحمل جنسيتها، ومن بينها تونس، بعدما تألق بشكل لافت هذا الموسم مع نادي لوزان، وأحرز 13 هدفاً في الدوري المحلي.
وسبق للعربي الجديد أن كشف عن معلومة حصرية تفيد بأن وكيل أعمال العمدوني، وهو التركي صامت فيسيل، زار تونس نهاية الشهر الماضي، بدعوة من رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء، من أجل التحدث في
إمكانية انضمام زكي إلى كتيبة نسور قرطاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.