شكري الواعر ينتقد ٱداء البشير بن سعيد خلال مباراة مالي

وجّه أسطورة كرة القدم التونسية شكري الواعر، لومه لحارس منتخب “نسور قرطاج”، بشير بن سعيد، رغم أنه لم يقبل أهدافا ضد مالي، في ذهاب الدور الأخير من تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، التي أقيمت الجمعة وفازت فيها تونس (1-0).

و قال شكري الواعر، في برنامج “الطريق إلى الدوحة” بعد المباراة: ” لقد كنت دائماً من أبرز المشجعين لبن سعيد، لكن اليوم ارتكب بعض الأخطاء التي كادت تكلّفنا غالياً، عليه التركيز والابتعاد عن الثقة المبالغ فيها، لأن الحارس يمكن أن يتسبب في ذبح الفريق إذا قام بهفوات قاتلة”.

و من جهة أخرى، كشف الحارس الدولي السابق عن تلقيه مقترحاً من رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وديع الجريء، قائلاً : “لقد عرض علي الجريء الانضمام إلى الجهاز الفني إلى المنتخب، إنه يؤمن دائماً بوجود لاعبين سابقين مع الفريق، وهذا أمر مهم، وفي النهاية كل شخص لديه ظروفه الخاصة وأسبابه الشخصية”.

و تابع : “ليس مهماً أن أكون أنا أو غيري مع المنتخب، الشيء الجميل أنّ الجهاز الفني تعزز باللاعبين السابقين، علي بومنيجل وسليم بن عاشور، وأعتقد أن هذه التعزيزات أضافت الكثير للفريق، لقد أعطت هذه التجربة دعماً كبيراً لمنتخب مصر و أنا سعيد باتباعها في منتخب تونس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.