عبد القادر عمراني: الأهلي أفضل من الوداد.. ولم أتآمر على الزمالك

أكد عبد القادر عمراني المدير الفني السابق لفريق مولودية الجزائر، أن التاريخ ينحاز لصالح الأهلي على حساب الوداد، قبل المواجهة التي ستجمع الفريقان يوم 30 يونيو الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد القادر عمراني في تصريحات خاصة لـ “صدى البلد”:”كان من الأفضل أن تلعب مباراة الأهلي والوداد على ملعب محايد، وعلى كاف أن يكشف عن اسم الملعب مع بداية البطولة وليس قبل أيام من انتهائها”.

وأضاف:”وفقا لتاريخ الأهلي وأرقامه يمكن أقول أنه يتفوق على الوداد، الكرة المصرية في مستوى عالٍ، والأهلي يمتلك خبرة أفريقية كبيرة ويسيطر على البطولة الأفريقية، وقادر على الفوز بنهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وتابع:” ملعب اللقاء والحضور الجماهيري قد يكون عاملا مؤثرا مع الوداد، ولكن في النهاية النهائيات تكسب ولا تلعب، الجماهير تتذكر من فاز باللقب وليس من لعب أفضل”.

وواصل:” الأهلي متعود على اللعب في هذه الأجواء ولديه الفرصة في التتويج”.

وعن شائعات اتفاق مولودية الجزائر والترجي لإقصاء الزمالك من دور المجموعات بدوري الأبطال الموسم الماضي أجاب:” لا أحب التحدث عن مثل هذه الأمور، ولكن لم أتآمر مع الترجي لإقصاء الزمالك، كان علينا أن نتعادل مع الترجي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ونجحنا في فعل ذلك، ولم أشعر بأن الترجي يريد إقصاء الزمالك”.

وأضاف:” نحن تعادلنا مع الزمالك في أرضه، لذلك يعد تعادلنا مع الترجي خارج الأرض أمر طبيعيا ، أنا الآن خارج مولودية الجزائر ولست مجبرا على قول أشياء لم تحدث”.

وعن اللقطة المثيرة للجدل بسقوط لاعب مولودية الجزائر أثناء انفراده بحارس الترجي مدعيا إصابته بشد عضلي وفقا لما ورد في صدي البلد هنا، قال عمراني:” اللاعب أصيب بالفعل ولم يكن يدعي التمثيل، والدليل على ذلك عدم استكماله المباراة، ثم غيابه عن المباراة التي خاضها الفريق بعد ذلك في الدوري الجزائري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.