عزيز حرابي موهبة في السويدي يحلم باللعب مع منتخب تونس

عبَّر المهاجم التونسي الواعد عزيز حرابي المحترف في صفوف فريق شباب نادي هاماربي السويدي، عن رغبته في الانضمام للمنتخب التونسي خلال الاستحقاقات القادمة، مشيرا إلى أنه يحلم بالمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا وكأس العالم مع نسور قرطاج.

وقرر الجهاز الفني لنادي هاماربي تصعيد حرابي (20 عامًا) للعب مع الفريق الأول والمشاركة في فترة تحضيرات الفريق للموسم الكروي الجديد، إذ انضم للمعسكر الذي أقامه الفريق في إسبانيا الشهر الماضي، وذلك بعد تألقه لعدة مواسم مع فريق الناشئين والشباب.

المهاجم التونسي عزيز حرابي يريد التألق مع هاماربي السويدي وتمثيل المنتخب التونسي

وأكد حرابي في تصريحات خاصة لموقع winwin أن هدفه في المستقبل القريب يتمثل في انتزاع ثقة مدربه في فريق هاماربي، في أقرب وقت ممكن وخوض بعض المباريات في الدوري السويدي الممتاز بالموسم الحالي 2021-2022.

وقال حرابي: “أسعى لتطوير مستواي مع فريقي خلال الموسم الجديد، أعمل بجد… من أجل الحصول على شرف اللعب مع الفريق الأول خلال الفترة القادمة. الأمر ليس سهلا، ولكن أسعى للنجاح وتحقيق هدفي الذي رسمته منذ انطلاقتي مع الفريق”.

حرابي يكشف عن لاعبيه المفضلين في منتخب تونس

وتابع حرابي: “أريد المشاركة مع منتخب بلدي تونس في الاستحقاقات القادمة واللعب مع الأسماء البارزة التي أتابعها منذ سنوات؛ مثل يوسف المساكني وإلياس السخيري، كما شاهدت الكثير من مقاطع الفيديو لحاتم الطرابلسي وزبير بية؛ لأنهما مفضلان بالنسبة لي”.

واختتم اللاعب: “في حال تلقيت اتصالًا من المنتخب التونسي للعب معه سأوافق على الفور دون تردد، إنه شرف عظيم وحلم أسعى لتحقيقه على أرض الواقع…، مع العلم أنني شاركت في بعض المباريات مع منتخب تونس لفئة تحت 17 عاما عام 2018”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.