عصام تاج يطالب بإطلاق سراح أسامة الرميكي

طالب النجم السابق للمنتخب الوطني التونسي لكرة اليد “عصام تاج” اليوم الاثنين 16 ماي 2022، بإطلاق سراح لاعب نسور قرطاج والنادي الإفريقي “أسامة الرميكي” الذي أُصدرت في حقه بطاقة إيداع بالسجن منذ أيام.

ودون “عصام تاج” عبر حسابه على “فيسبوك”: “نحن جميع لاعبي كرة اليد وجميع اللاعبين القدامى والحاليين للمنتخب الوطني التونسي .. نرجو من المكتب الجامعي والوزارة .. ولو حتم الأمر الرئاسة .. التدخل بكل لطف في قضية لاعب المنتخب الوطني أسامة الرميكي”.
و
أضاف النجم السابق للمنتخب: “الأمر أصبح قضية رأي عام وأخذ حجما كبيرا.. أسامة لاعب شاب طموح وخلوق، وله مستقبل واعد في كرة اليد”.
وتابع: “لا أشك في صدق قوله .. لما أعرفه من صفات هذا اللاعب .. أسامة لا بد أن يرجع عن قريب لأمه وعائلته وأصحابه وزملائه، وإلا سيكون لهذا أثر كبير على مستقبل كرة اليد”.

وأردف اللاعب الدولي “عصام تاج”: “عديد اللاعبين متضامنين مع أسامة .. ولو وصل الأمر لمقاطعة اللعب لأجل حريته .. فهذا يعتبر ظلما في حق شباب تونس .. كرة اليد عائلة متحدة”.

ويذكر أن الأسرة الموسعة لكرة اليد التونسية من لاعبين ومسؤولين قاموا بنشر نفس التدوينة من أجل إطلاق سلاح لاعبي نادي باب الجديد لكرة اليد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.