“غوارديولا” يستغني عن “رياض محرز” بسبب “إريك هالاند” والوجهة سان جيرمان رفقة “حكيمي”

ينتظر عشاق الرياضة رؤية النجم النرويجي إيرلينج هالاند ، أحد أبرز المهاجمين في الدوريات الكبرى ، في نادي مانشستر سيتي الموسم المقبل ، بعد أن لعب سابقًا مع بوروسيا دورتموند ، الأمر الذي يجعله المفضل لدى بيب جوارديولا ومقلقا للجزائري رياض محرز.

ويعرف مشجعو مانشستر سيتي أنه منذ رحيل أسطورتهم سيرجيو أجويرو عن الصيف الماضي ، كان فريق المدرب بيب جوارديولا يفتقر إلى مهاجم رئيسي (مهاجم)، ولتأمين خدمة إيرلينج هالاند هي أفضل صفقة منذ سنوات.

أمام هالاند يبدو أن رياض محرز بات تحت التهد يد ، حيث استغل النجم الجزائري فرصة هذا الموسم، بعد أن افتقد فريق جوارديولا هدافا حتى أصبح محرز هداف السيتي في جميع المسابقات ، لأنه سجل 24 هدفًا في شباك الخصم ، لكن قد يؤدي وصول هالاند إلى إشعال فتيل التنافس بين النجمين الموسم المقبل.

تتجلى أهمية رياض محرز بشكل أساسي في دوري الأبطال ، حيث يمكنه الفوز بهذه المعركة ، حيث يمتلك النجم الجزائري رقمًا قياسيًا مثاليًا لمانشستر سيتي ، حيث ساهم في أفضل مسيرته منذ موسم 2019/2020، بعد 20 هدفًا بصرف النظر عن كونه هداف بيب.

ستشعل إحصائيات رياض محرز هذا الموسم معركة مع إرلينج هالاند في جميع المسابقات الموسم المقبل ، لكن النجم الجزائري تغلب على العديد من الصعوبات خلال السنوات القليلة الماضية ليفرض نفسه في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا ، بفضل أدائه المتميز في المواجهة.

وبعد أن أمضى محرز موسمًا رائعًا في مانشستر سيتي ، تطرق الأندية الأوروبية أبواب عملائه ، مثل ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان رفقة المغربي اشرف حكيمي، الذين يريدون منه بديلاً لأنخيل دي ماريا وكذلك ميلان الإيطالي حسب الموقع الفرنسي “Foot Mercato”.

لكن رياض محرز ، الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي في 2023 ، معروف بمواجهة الصعوبات بالحب ، ولاعب آخر يهدد “العرش” الذي صنعه خلال السنوات القليلة الماضية يشكل تحديا جديدا للنجم الجزائري الاختبار ، خاصة إذا إنه بحجم مهاجم مثل إرلينج هالاند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.