قائمة منتخب تونس لمواجهتي غينيا الاستوائية وبوتسوانا… تعرفوا إليها

من المتوقع أن يعلن المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري يوم الخميس المقبل، عن قائمة اللاعبين لمواجهتي غينيا الاستوائية وبوتسوانا يومي 2 و5 يونيو/ حزيران القادم، ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا، ساحل العاج 2023.

وحصل “العربي الجديد” على معلومات تفيد بأن قائمة “نسور قرطاج” ستضمّ 35 لاعباً، بما أن الفريق سيحتاج إلى مجموعة كبيرة نظرا لأن تونس ستشارك بعد ذلك في الدورة الدولية الودية في اليابان، من 10 إلى 14 يونيو/ حزيران المقبل.
ومن المتوقع أن يُدخل الجهاز الفني تعديلات على بعض المراكز، كدعوة حارس نادي الترجي صدقي الدبشي، واحتمال عودة فخر الدين بن يوسف، الذي تعافى من الإصابة وهو يقدم مستويات جيدة في الدوري المصري مع نادي بيراميدز، كما تأكد وجود مهاجم نادي الكويت طه ياسين الخنيسي، للمرة الثانية تواليا.

وستسجل القائمة دعوة بعض اللاعبين الآخرين، مثل لاعب كليرمونت فوت الفرنسي، سيف الدين الخاوي، ومحترف عجمان الإماراتي، فراس بالعربي، بالإضافة إلى الثلاثي وهبي الخزري وديلان برون وعمر الرقيق، الذين غابوا عن المعسكر الأخير بسبب الإصابات.
وتتجه النية كذلك إلى ضمّ أسامة الحدادي ووجدي كشريدة للمعسكر، من أجل مساعدتهما على استرجاع نسق المباريات بعد الوضعية الصعبة التي يمر بها كل منهما في ناديه، مقابل غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابات، مثل بن وناس والمثلوثي ونجم الاتحاد المنستيري يوسف العبدلي الذي كان قريباً من تعزيز صفوف منتخب تونس.

ويتكتم المسؤولون في منتخب تونس على سير المحادثات مع مزدوجي الجنسية، لكن مصادر “العربي الجديد”، رجّحت أن يكون لاعب أو اثنان من الذين يتفاوض معهم الاتحاد، حاضرين في المعسكر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.