كولن يستغني عن إلياس السخيري بسبب ادائه في كأس أمم أفريقيا

شهدت تشكيلة فريق كولن غياب نجم الفريق، التونسي، إلياس السخيري، عن المواجهة الأخيرة ضد فرايبورغ التي فاز فيها الأول بهدف دون رد، وذلك ضمن الجولة الـ21 من منافسات الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

ورغم عودته من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في الكاميرون، دون أي إصابات، فإن المدير الفني لكولن، الألماني، ستيفن بومغارت، قرّر ترسيم السخيري في تدريبات الفريق الرديف حتى يسترجع جاهزيته بالكامل.

وقال مدرب الفريق الثاني لكولن، توماس كيسلر، في تصريحات خصّ بها موقع “إكسبريس” الألماني، الثلاثاء: “نحن واعون لأهمية السخيري في الفريق، لكن هذا القرار اتخذناه بالإجماع مع الجهاز الفني للفريق الأول، نعتقد أنه الخيار الأنسب حالياً للاعب والنادي”.

وأضاف في حديثه: “لاحظنا أن إلياس لم يكن جاهزاً للمباراة الأخيرة، إنّه يعاني من التعب، لا بد أن يسترجع أنفاسه وأن يعمل على تطوير الجانب البدني في هذه الفترة، ثم سنرى، لكن من الممكن أن تختلف الأمور خلال مباراة الجمعة المقبل ضد لايبزيغ”.

وشهد أداء السخيري في بطولة كأس أمم أفريقيا تراجعاً واضحاً، مقارنة بما كان عليه في السابق، ويبدو أن نجم خط الوسط تأثر كثيراً بإصابته الأخيرة خلال لقاء تونس وموريتانيا ضمن تصفيات بطولة كأس العالم، التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من شهر ونصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.