لاول مرة : الترجي ينعش خزينة النجم …تأكيد من فراس بلعربي بعد الزدام ..الكاف يمنح فرصة ذهبية للمكشخة وبوغرين يحبط هذا المخطط ….

من المنتظر ان يستفيد النجم الساحلي من صفقة انتقال معتز الزدام الى الترجي بمنحة التكوين بصفته مكون. اللاعب وحسب شروط العقد ،كما علم موقع ام ام نيوز ان ماحظي به اللاعب وتأكيدا لما نشرناه من قبل  ،جعل فراس بلعربي يتحمس أكثر من أجل القدم للمكشخة لكن في الميركاتو الشتوي بعد تغير المفاوضات معه منذ فترة بسبب تمسك نادي عجمان الإماراتي في هذا الوقت بخدماته.
ومادمنا مع الترجي يجب ان نذكر بمامشرناه منذ ايام ،سبتم الإعلان عن صفقة زين الدين ساسي لاعب المنتخب وغانغون  البالغ من السن 19 عاما في الساعات القادمة ،كما تتواصل المفاوضات مع شباب بلوزداد حول ايوالا وذلك من اجل الحصول على مكانا شاغرا في المكشخة قصد جلب مهاحم اجنبي وتحديدا افريقي الجنسية ليكون الى جانب الجزائري بن عياد،وقد منح الاتحاد الافريقي لكرة القدم فرصة ثمينة للمكشخة بعد التمديد في ٱجال تقديم القائمة الأفريقية  الى 22 عوضاً عن 15 اوت،ولذلك فٱن المدب ومعلول يسابقان الزمن من اجل انهاء الميركاتو بصفقات هامة جدا وتتماشى مع مشروع الترجي الجديد،ويوجد اكثر من 7 لاعبين مطروحين سبتم اختيار ثلاثي منهم ومن بينهم اسماء اجنبية وتحديدا لاعب افريقي وآخر مغربي.

بقي ان نؤكد ان صابر بوغرين شارع بتكذيب اشاعة عبر حسابه الرسمي بعد محاولة أحد الصفحات التي انتحلت صفته توريطه مع معتز الزدام ونشر ندوينة ساخرة عنه ،وشدد بوغرين على ان الصفحة لاتنتمي إليه وسيقاضيها قريبا وقد رحب بالزدام معتبرا اياه تعزيزا هاما للمكشخة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.