لماذا تأخر القادري في الإعلان عن قائمة منتخب تونس؟ إليكم التفاصيل

تنتظر الجماهير التونسية الإعلان عن قائمة منتخب بلادها لمباراتي غينيا الاستوائية وبوتسوانا في 2 و5 يونيو/حزيران المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2023.

وكان من المتوقع أن يكشف مدرب تونس، جلال القادري، عن القائمة مطلع الأسبوع الحالي، لكن “العربي الجديد” حصل على معلومات، الإثنين، تفيد بأن الجهاز الفني لمنتخب نسور قرطاج قرّر تأجيل الكشف عن اللائحة إلى نهاية الأسبوع (على الأرجح يوم الجمعة)، وذلك عبر الموقع الرسمي للاتحاد التونسي.

ويعود سبب هذا التأخير إلى رغبة القادري ومساعديه في انتظار منافسات الجولة السابعة من مرحلة التتويج في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، التي ستلعب يومي الأربعاء والخميس، من أجل متابعة أداء اللاعبين المحليين قبل تحديد الخيارات النهائية للقائمة.
وفتح معسكر منتخب تونس أبوابه منذ يوم الجمعة أمام اللاعبين الذين انتهت التزاماتهم مع أنديتهم، وذلك للتدرب على ملعب المنزه، في وقت سينطلق المعسكر رسمياً في 29 مايو/أيار المقبل، وفقاً لما تفرضه مواعيد الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وبعد مواجهة بوتسوانا على أرضها ستسافر بعثة منتخب تونس مباشرة إلى اليابان للمشاركة في الدورة الدولية الودية، التي تضم البلد المنظم منتخب “الساموراي” وغانا وتشيلي، ضمن استعداد منتخب نسور قرطاج لبطولة كأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.