لم يبقى في عقده 4 أشهر : متى يظهر أنيس البدري في تشكيلة الترجي؟

مازالت جماهير الترجي الرياضي تنتظر الظهور الأول للعائد أنيس البدري للمباريات الرسمية بعد اشهر من الغياب رغم أن عقده ينتهي يوم 30 جوان القادم.

ورغم عودة اللاعب لحديقة حسان بلخوجة في المركاتو الشتوي قبل الماضي إلاّ أنه لم يظهر بتاتا في تشكيلة الأحمر والأصفر منذ انطلاق الموسم الجديد، حيث تعرض إلى إصابة على مستوى الظهر قبل مواجهة السوبر التونسي أمام الاتحاد المنستيري في موعدها الأول يوم 27 جوان الماضي.

وبعد إجراء اللاعب لعملية جراحية في فرنسا وخضوعه لفترة مراقبة من طبيبه المباشر ثمّ استكمال فترة التأهيل البدني إلاّ أنه لم يدخل في حسابات المدرب راضي الجعايدي ولو لبضع دقائق.

وطرح غياب اللاعب أكثر من سؤال لدى أحباء المكشخة خاصة أنه عاد للتمارين منذ فترة طويلة نسبيا، كما أنه لم يظهر في اللقاءات الودية للفريق.

وتنتظر الجماهير معرفة حقيقة غياب البدري عن المشاركة، فهل مازال بعيدا عن الجاهزية البدنية أم أن الاختيارات الفنية للجعايدي حتّمت عليه البقاء بعيدا؟

كما تمني الجماهير نفسها بعودة البدري إلى سالف صولاته وجولاته خاصة على المستوى الإفريقي بالنظر إلى الضعف الذي لاح عليه خطّ الهجوم رغم تشريك عديد الأسماء وتجربة أكثر من رسم تكتيكي من قبل الجعايدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.