“مانشستر سيتي” يتخلى عن “رياض محرز” والوجهة تشيلسي رفقة “حكيم زياش”

أكدت النسخة الإنجليزية من موقع 90 دقيقة إن إدارة مانشستر سيتي قررت تأجيل تسوية مستقبلية مع اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز، إما عن طريق تمديد عقده أو عدم تجديده، وذلك بسبب اللاعب الدولي الإنجليزي فيل فودين، الذي يحتل المرتبة الأولى للتعاقدت من قبل إدارة النادي السماوي، اد يتطلع النادي لتجديد نجم منتخب إنجلترا الشاب الحالي قبل أي لاعب آخر، ناهيك عن المشاكل بين محرز وبيب جوارديولا.

وأكد الموقع في تقرير أن الأولوية الحالية لسيتي هي تجديد عقد فودن قبل التركيز على ملامح محرز ورحيم سترلينج وغابرييل جيسوس، وأضاف أن عقد فودن الحالي ينتهي في صيف عام 2024.

ووفقًا للمصدر نفسه ، كانت إدارة مانشستر سيتي في محادثات وثيقة مع Foden بشأن عقد جديد عندما ينتهي عقد قائد المنتخب الانجليزي في صيف عام 2023.

وبعد 12 شهرًا من المفاوضات ، لم تتمكن إدارة مانشستر سيتي حتى الآن من الوصول إلى اتفاق نهائي معه، وقال موقع 90 دقيقة في هذا الصدد: “الصيف الماضي توقفت المفاوضات حتى أكمل جاك غريليش انتقاله إلى ملعب الاتحاد، ثم تابع “المفاوضات (مع فودين) توقفت مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية ولم تستأنف حتى الشهر الماضي “.

وقال المصدر نفسه: “التقارير تقول إن مطاردة السيتي لإيرلينج هالاند أجبرت فودن وآخرين (محرز) على إعادة النظر ، لكن مصادر مقربة من النادي تصر على أن الأمر ليس كذلك” ، قبل أن يضيف “مانشستر سيتي يريد الإعلان عن صفقة فودن في أقرب وقت”.

وقال المصدر ذاته إن اتخاذ قرار بشأن مستقبل فودين سيدفع ادارة السيتي لإتمام صفقات متعددة في الأشهر المقبلة ، حيث تعمل حاليا في محادثات مع رحيم ستيرلنج ورياض محرز وغابرييل خيسوس ، التي تنتهي جميع عقودهم العام المقبل.”

أفي نفس السياق كد موقع “فوتبول لندن” الناطق بالإنجليزية، أن نادي برشلونة الإسباني يسعى لـ “للفوز” بصفقة للاعب الجزائري الدولي رياض محرز من نادي تشيلسي الإنجليزي ، أول الأندية المهتمة بضم كابتن المنتخب الجزائري، تحسبا لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي حالة عدم تجديد مانشستر سيتي لرياض محرز، يبقى نادي تشيلسي الأقرب للفوز بصفقة محرز، ليلعب رفقة االدولي المغربي حكيم زياش اللاعب الحالي للنادي اللندني تشيلسي.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.