مانشستر يونايتد يُعلنها: حانت فرصة التونسي حنبعل المجبري

“هل يجد تين هاغ ضالته في حنبعل؟”، هكذا عنون نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تقريراً نشره على موقعه الرسمي، الجمعة، ليكشف عن فرص الموهبة التونسية حنبعل المجبري، مع الفريق الأول، تزامناً مع وصول المدرب الهولندي إريك تين هاغ لقيادة “الشياطين الحمر”.

وكتب نادي مانشستر يونايتد باللغة العربية: “يرى الكثيرون أن هناك العديد من اللاعبين لن يحصلوا على الفرصة مع مدربنا الجديد إريك تين هاغ، على الرغم من انحيازه الملحوظ للشباب، لكن الوضع يبدو مختلفاً بالنسبة لحنبعل المجبري”.

وكشف التقرير أنّ حنبعل بات قريباً من حجز مقعده في تشكيلة الفريق، مضيفاً: “الدولي التونسي سيبلغ من العمر 20 سنة مع حلول منتصف الموسم المقبل، وجاء إلى يونايتد من موناكو في عام 2019، ليحقق النجاح في ملعب أولد ترافورد، وعليه فإنّ المجبري هو الأقرب من أجل الحصول على موقع في فريق تين هاغ”.
وتابع موقع مانشستر “لا يمكن لأحد أن يؤكد اعتماد تين هاغ على حنبعل، ولكن بدون شك سيتسلم المدرب الهولندي الفريق، وهو بالفعل يمتلك لاعباً دولياً في واحد من أكبر منتخبات أفريقيا، حيث خاض 12 مباراة دولية، وبدون شك هي ميزة كافية ليحصل اللاعب الشاب على فرصته”.
واختتم التقرير: “مع جهوزية فريد ربما يكون من الجيد الاعتماد على حنبعل في مركز رقم 8، جنباً إلى جنب مع برونو فرنانديز، هناك العديد من الخيارات في خط الوسط لدى فريق مانشستر يونايتد، لكن العديد من المحللين والمتابعين يرون أن الاهتمام الحقيقي، يجب أن ينصب على حنبعل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.