مباراة ممتازة اليوم للثنائي الدولي التونسي حنبعل المجبري و عمر الرقيق

بالفيديو : حنبعل المجبري يهين لاعبي أرسنال بفنيات عالية

انتهت : ارسنال 1-1 مانشستر يونايتد

نشر موقع مانشستر يونايتد الإنكليزي، مقطعاً من تدريبات الفريق، الجمعة، تحسباً للمواجهة التي تنتظره ضد أرسنال، السبت في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في قمة الأسبوع الثالث والثلاثين.

نشر موقع مانشستر يونايتد الإنكليزي، مقطعاً من تدريبات الفريق، الجمعة، تحسباً للمواجهة التي تنتظره ضد أرسنال، السبت في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في قمة الأسبوع الثالث والثلاثين.

وأظهر المقطع، النجم التونسي حنبعل المجبري، بعد أن أصبح حاضراً بانتظام في تدريبات الفريق الأول، ولم يعد يشارك مع الفريق الثاني منذ عديد الأسابيع بما أن المدرب رالف رانغنيك يثق كثيراً في قدراته ويعتزم منحه فرصة أكبر بعد أن شارك لوقت قصير في نهاية اللقاء الأخير ضد ليفربول.

وبرز المجبري في هذه التدريبات، بلقطات فنية، تبرز مهاراته العالية وقدراته التي ساعدته على التمتع بثقة المدرب الألماني، الذي بات يؤمن بقدرات اللاعب التونسي ومهاراته، رغم أن عديد المواهب يتدربون في أكاديمية “الشياطين الحمر”.

وتمكن المجبري من تجاوز عديد المدافعين من الفريق الأول، في مشهد يعيد إلى الأذهان تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي عادة ما يتصرف بمثل هذه الطريقة، خلال المباريات الصعبة لتجاوز المدافعين والإفلات من مراقبتهم المتواصلة.p>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.