محمد دراغر كل مرة يزيد يظهر الي هو تونسي أصيل

يواصل النجم التونسي محمد دراغر إبراز تواضعه والخصال الحميدة التي يتمتع بها لمتابعيه، وبالأخص لجماهير المنتخب التونسي، وقبل ساعات لبَّى اللاعب المحترف في صفوف فريق لوزيرن السويسري دعوات مشجعين تونسيين وتوجه لهم، وحرص على مصافحتهم، والتقاط الصور التذكارية معهم، إثر نهاية المباراة التي انتهت بفوز فريقه لوزيرن (2-1) على مُضيفه لوزان، أول أمس الأحد 27 فبراير/ شباط، في إطار الجولة الـ23 من بطولة الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم.

وخطف المدافع الأيمن لمنتخب نسور قرطاج، كعادته، الأنظار بتصرف رائع تجاه المشجعين التونسيين الذين حرصوا على مساندته عن قُرب خلال المباراة، وبادر اللاعب البالغ من العمر 25 عاما بالتقاط صورة “سيلفي” مع العلم التونسي الذي زين مدرجات ملعب المباراة “Stade De La Tuilière” في مدينة لوزان.

ونشر دراغر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع الفيديو الذي جمعه بالمشجعين التونسين، وكتب: “أتوجه بالشكر لكل مشجع تونسي جاء لمساندتي هنا في سويسرا.. أنا فخور بكم جميعا”.

التونسي محمد دراغر يبصم على انطلاقة رائعة في الدوري السويسري الممتاز

حقق دراغر بداية مثالية مع لوزيرن، بتسجيله هدفين وتقديمه تمريرتين حاسمتين خلال 5 مباريات خاضها مع فريقه الجديد، ليقوده للخروج من المرتبة الأخيرة على سلم الترتيب العام والوصول للنقطة الـ18 في المركز التاسع (قبل الأخير)، بعد مرور 23 جولة من انطلاقة المسابقة المحلية.

وتعاقد نادي لوزيرن مع دراغر في الميركاتو الشتوي الماضي، قادماً من نوتنيغهام فورست الإنجليزي، بموجب إعارة تمتد لنهاية الموسم الكروي الحالي 2021-22.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.