مدرب جوانينغ غالاكسي : الترجي فريق كبير واجابتنا ستكون فوق الميدان

اكد مورينا راموريبولي مدرب جوانينغ غالاكسي البوتسواني ان “المباراة امام الترجي الرياضي المقررة يوم السبت على ملعب حمادي العقربي برادس بداية من الساعة الثانية بعد الظهر لحساب الجولة الاولى للمجموعة الثالثة لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم ستكون صعبة باعتبار قيمة المنافس الذي يتمتع بتجربة طويلة في مجال المسابقات القارية”.

واشار مدرب غالاكسي البوتسواني خلال ندوة صحفية عقدها يوم الجمعة بقاعة الندوات الصحفية بملعب حمادي العقربي برادس الى ان حظوظ فريقه تبقى قائمة رغم صعوبة المهمة قائلا في هذا السياق “سنسعى لتقديم اداء متميز واجابتنا حول فوارق موازين القوى ستكون على ارضية الميدان”. وتابع “كافة الاندية التي تخوض غمار دور مجموعات رابطة ابطال افريقيا معنية بالمراهنة على اللقب القاري وهذا ما سيدفعنا الى تقديم مباراة جيدة ومردود ممتاز رغم الاقرار بقيمة الترجي الرياضي الذي يملك في رصيده العديد من المشاركات الافريقية وشخصيا اعتبره النادي الثاني بعد الاهلي المصري في ترتيب اندية افريقيا”.

واضاف مورينا راموريبولي “نحمل فكرة دقيقة على خصائص لعب الترجي الرياضي سواء الهجومية او الدفاعية وسنعمل على احتواء نقاط قوته واحداث المفاجاة من خلال اللعب على امكانياتنا الحقيقية”.

ومن جهته، اكد لاعب جوانينغ غالاكسي البوتسواني تابو ان “المباراة امام الترجي الرياضي لن تكون سهلة ومع ذلك نحن على اهبة الاستعداد لمواجهته بكل ندية وسنقدم مباراة قوية ونترك بصمتنا فيها”.

واضاف ان “جوانينغ غالاكسي فريق مغمور يتواجد في بلد صغير على مستوى تقاليد المنافسات القارية لكن بلوغنا دور المجموعات يؤكد احقيتنا بذلك ومشروعية مواصلة احلامنا في هذه المسابقة اذ يحدونا طموح كبير لتقديم افضل ما لدينا من مهارات لصنع المفاجاة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.