مدرب سانت إتيان يتهم المنتخب التونسي

تابع نجم منتخب تونس، وهبي الخزري، تألقه مع فريق سانت إتيان، وسجل هدفه التاسع هذا الموسم في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، تحديداً في مباراة فريقه ضد ستراسبورغ، الأحد، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

ولم تكتمل فرحة الخزري بالهدف وذلك بسبب مغادرته أرض الملعب في الدقيقة 84 من زمن اللقاء بعد تعرضه لإصابة إثر التحام مع لاعب الفريق المنافس، لوكاس بيران، ليبعث المخاوف في صفوف الجماهير التونسية والفرنسية على حد السواء.

وقال المدير الفني لسانت إتيان، الفرنسي باسكال دوباراز، في تصريحات خص بها صحيفة “ليكيب”، الإثنين: “وهبي يعاني من إصابة على مستوى الكاحل منذ فترة، أعتقد أن هذه الإصابة هي من مخلّفات مشاركته ببطولة أمم أفريقيا مع المنتخب التونسي”.

وأضاف المدرب قائلاً: “خلال تلك البطولة، كان الخزري ضحية تدخل عنيف من أحد لاعبي بوركينا فاسو في مباراة ربع النهائي، ما تسبب له في أوجاع بكاحله الأيمن، أتمنى أن تثبت الفحوصات الطبية سلامته، لكن من الواضح أنه أنهى لقاء ستراسبورغ بالألم”.

ويخشى المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري من جهته، خسارة قائده الثاني وهبي الخزري، خلال مواجهة الإياب ضد مالي، ضمن الملحق المؤهل لتصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، علماً بأن اللاعب سيغيب عن لقاء الذهاب بسبب تراكم البطاقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.