مدرب مانشستر الجديد يفرض المجبري في التشكيلة… إليكم التفاصيل المثيرة

سجل موهبة منتخب تونس حنبعل المجبري مشاركته الأولى أساسياً مع فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم، وذلك في المباراة التي خسرها فريقه ضد فريق كريستال بالاس بهدف من دون رد، الأحد، ضمن الأسبوع الأخير من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وحصل “العربي الجديد” الثلاثاء على معلومات حصرية تفيد بأن المدرب الجديد لفريق الشياطين الحمر، الهولندي إريك تين هاغ، كان وراء ظهور حنبعل في التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة الماضية.

ووفقاً للمعلومات فإن المدرب الألماني رالف رانغنيك لم يفكر قبل المباراة في الاعتماد على حنبعل، لكن تين هاغ طلب منه إقحامه في التشكيلة الأساسية حتى يتابع مستوياته بشكل واضح.
وكان المدرب الهولندي حاضراً في المدرجات تمهيداً لتسلم قيادة الفريق بعد تلك المواجهة، وتفيد المعلومات بأن تان هاغ كان سعيداً للغاية بأداء حنبعل، وتحدث إليه بعد المباراة، معبراً له عن رضاه على المستوى الذي ظهر به في أول مباراة له كأساسي، مما ربما يمثل دليلاً على استمرار اللاعب التونسي في الفريق الموسم المقبل.

ولعب التونسي حنبعل المجبري، في مركز خط الوسط وكان قريباً من التسجيل في الدقيقة 60، لكن حارس فريق كريستال بالاس، الإسباني، غويتا، تصدى للكرة، وبعدها غادر أرض الملعب بعد دقيقتين ودخل الإسباني، خوان ماتا، بدلاً منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.