مذبحة في الترجي التونسي.. معلول يفتح الباب أمام رحيل بن رمضان والهوني والبدري

كشف المدرب نبيل معلول، الذي تولى منصب المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي، أن إدارة ناديه، قررت غربلة الفريق بشكل جاد، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنها تعتزم فسخ عقود بعض اللاعبين، والاستغناء عن آخرين.

وقال معلول في تصريحات نقلتها إذاعة IFM التونسية، أن إدارة الترجي جهزت نفسها لمغادرة بعض اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفي، كما أنه يجهز خطة مميزة لاستقطاب العديد من الصفقات، مشيرًا إلى أن ميركاتو الترجي سيكون مدروس للغاية.

وأوضح قائلا: “صفقات الترجي في الموسم الجديد ستكون مدروسة وقيّمة وموجهة”.

وأكمل مدرب فريق باب سويقة: “هدف الترجي هو العودة لمنصة التتويج بالناسبة لبطولة دوري ابطال افريقيا، بدأنا التفكير في سيناريو الموسم المقبل، ورصدنا بالفعل 4 أو 5 لاعبين لتدعيم صفوف الفريق”.

وأكمل: “طريقة الترجي في الموسم المقبل، سيفرضها اللاعب الجاهز والأجدر للمشاركة، متفائل بما سيحدث مستقبلا”.

وختم تصريحاته قائلا: “سأحاول تدعيم الإيجابيات واصلاح الاخطاء، التي سقط فيها الفريق خلال الموسم الحالي، الترجي فريق كبير وغير معتاد على تحقيق النتائج السيئة، وسنعمل على معالجة اللاعبين نفسيا قبل مواجهة الديربي أمام الافريقي يوم السبت 18 يونيو الجاري”.

من هم الراحلين عن الترجي التونسي في الميركاتو الصيفي 2022؟
كشفت مصادر داخل الترجي التونسي، أن هناك قائمة من اللاعبين بالفعل أصبحوا خارج حسابات إدارة النادي بقيادة حمدي المدب.

ومن بين الأسماء الذين تقرر رحيلهم، مع نهاية عقودهم في ختام الموسم، كل من المدافع محمد علي اليعقوبي وزميله في قلب الدفاع، الجزائري عبد القادر بدران، والحارس فاروق بن مصطفى، والمدافع الأيمن سامح الدربالي، ولاعب الوسط فادي بن شوق، وهناك أيضا شكوك كبيرة في إمكانية استمرار المهاجم علاء المرزوقي مع الفريق.

وأوضحت المصادر، أن الترجي وضع الليبي حمدو الهوني وزميله زياد المشموم ضمن قائمة المعروضين للبيع، في سوق الانتقالات الصيفي 2022.

السماح باحتراف محمد علي بن رمضان
كشفت نفس المصادر أن إدارة الترجي ستفتح الباب امام متوسط الميدان محمد علي بن رمضان للرحيل للاحتراف الخارجي، حال رغبته في ذلك، خصوصًا أن عقده يتبقي فيه موسمًا واحدًا وينتهي في يونيو 2023.

فيما ستعمل إدارة الترجي على تخفيض راتب انيس البدري للموافقة على الإبقاء عليه موسمًا آخر، لكن حتى الآن لا يوجد ما يضمن بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.