معلول و وهبي الخزري يزعجون القادري قبل مواجهة مالي

يستعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره المالي، في الموقعة الحاسمة والمصرية، ضمن ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، وذلك يوم 25 بالعاصمة باماكو و29 مارس / آذار المقبل بإستاد “حمادي العقربي برادس”.

وتثير 3 مراكز قلق المدير الفني جلال القادري، قبل إقامة المعسكر التدريبي انطلاقا من يوم 20 مارس / آذار المقبل، الذي قد يشهد بعض الغيابات لأسباب مختلفة.

معلول مرة أخرى

عاد الظهير الأيسر علي معلول إلى التدريبات مع نادي الأهلي، وفق ما أعلنه الفريق المصري الأربعاء، بعدما أحس بأوجاع عضلية حرمته من المشاركة في لقاء مصر المقاصة، الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المحلي، وعلم “العربي الجديد” أن الجهاز الفني للمنتخب التونسي قلق جدا، بسبب تجدد المشاكل الصحية لمعلول، وسط مخاوف من تأثيرها على جهوزيته عند مواجهة مالي.

غياب بارز للخزري

يمرّ القائد الثاني للمنتخب التونسي وهبي الخزري بفترة جميلة مع سانت إتيان الفرنسي، لكنّه لن يشارك في جولة الذهاب ضد مالي بسبب تراكم البطاقات في رصيده الأفريقي، ومن المتوقع حسب مصادر مقربة من القادري أن يكون يوسف المساكني بديلا للخزري في التشكيل الأساسي.

السليتي ومخلّفات كورونا

منذ عودته من بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، لم يشارك نعيم السليتي في أي لقاء مع الاتفاق السعودي بسبب شعوره بمشاكل على مستوى التنفس، نتيجة إصابته بفيروس كورونا مع “نسور قرطاج” في مسابقة “كان”، وفق ما كشفته مصادر إعلامية سعودية، مما يثير الشكوك حول حضوره في ملحق المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.