مفاجأة كبيرة… لاعب تونسي يهدد انضمام العمدوني إلى المنتخب التونسي

مهدي عبيد – موقع العربي الجديد

ينتظر الاتحاد التونسي لكرة القدم ردّ بعض المواهب من حاملي الجنسية المزدوجة على مقترح الانضمام إلى منتخب “نسور قرطاج”، في انتظار تحقيق التأهل لبطولة كأس العالم 2022، الذي سيكون حافزاً لعدة لاعبين من أجل اللعب لتونس.

ويعتبر مهاجم نادي لوزان السويسري محمد زكي العمدوني من بين أبرز المواهب التي تحظى بمتابعة التونسيين، لكن التطورات الجديدة تؤكد أن مستقبل هذا اللاعب مع منتخب تونس لا يزال غامضاً، بسبب حالة التردد التي سادت المسؤولين عن منتخب “نسور قرطاج” بخصوص هذا اللاعب.

وفي الوقت الذي يملك العمدوني خيار الاستمرار مع منتخب سويسرا للشباب والذي سيتسبب في تأخير حسم مستقبله الدولي، كشف مصدر مسؤول من الاتحاد التونسي لكرة القدم في تصريحات خص بها “العربي الجديد”، السبت، أن أرقام العمدوني هذا الموسم في الدوري السويسري لا تحفّزهم كثيرا من أجل السعي ورائه”.

وأضاف المصدر نفسه أنّ العمدوني لاعب موهوب ولديه مهارات كبيرة، لكنه مطالب بمزيد من البروز في الدوري السويسري، وفق تعبيره، مؤكداً أن زكيّ سجّل هدفين فقط منذ شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وهي حصيلة ضعيفة قياساً بحجم تطلعات المنتخب التونسي الذي يبحث عن مهاجم هدّاف.

واختتم المسؤول التونسي بالإشارة إلى أنّ مهاجم فريق هاكان السويدي علي يوسف يملك إمكانات تفوق العمدوني، لكن الإصابة الخطيرة التي أبعدته 9 أشهر عن الملاعب بعثرت مسيرته مع منتخب “نسور قرطاج”، قائلاً: “علي استأنف التدريبات مع فريقه، ونحن ننتظر عودته إلى المنتخب بفارغ الصبر، حينها ستشاهدون أنه لاعب مميّز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.