ملكة جمال الجزائر زوجتة أبو جبل تضع حد لشائعات بعد النهائي

كشفت سمارة يحيى، زوجة حارس مرمى منتخب مصر، محمد أبو جبل، حقيقة انفصالها عن زوجها بعد الشائعات التي طالتهما خلال الفترة الماضية.

وقالت سمارة إنها مصدومة مما تقرؤه ومن كمية الرسائل التي أرسلت لها، فما حدث بينها وبين أبو جبل خلاف عادي بين أي زوجين، ولم يتم الطلاق من الأساس.

وتساءلت الأميرة سمارة، ملكة جمال العرب السابقة لعام 2019 ، عن السبب في كمية الأخبار الزائفة التي نشرت والاهتمام المبالغ فيه، والتحليلات التي أكدت على طلاقهما، رغم أن ذلك لم يحدث.

جدير بالذكر أن بعض المواقع قد تحدثت عن انتهاء علاقة الحارس المصري محمد أبو جبل بزوجته الجزائرية الأميرة سمارة يحيى، وانفصالهما، وذلك لتوتّر علاقتهما منذُ فترة، ترقّبها الكثيرين من المُتابعين.

وزاد الشكوك حول توتّر علاقة الثنائي، بعدما ألغى محمد أبو جبل متابعة زوجته الأميرة سمارة، على جميع منصّات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن حذف أبو جبل لجميع الصور والفيديوهات التي تجمعهما، وقامت هي الأخرى بخطوة مماثلة.

وكانت زوجة حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل، قد أثارت جدلا منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شاركت بمنشور مع متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام”.

وقالت الأميرة سمارة في منشورها: “كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل »….

ورغم بساطة الكلمات التي ذكرتها ملكة جمال الجزائر السابقة في منشورها عبر حسابها على “إنستغرام” إلا أن بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبرها رسالة مبطنة للحارس أبو جبل في ظل تداول أنباء انفصالهما مؤخرا…لتنفي اليوم سمارة يحي كل هذه الإشاعات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.