منتخب تونس يسافر في أطول رحلة في تاريخه.. إليكم التفاصيل

يستعد المنتخب التونسي للمشاركة في دورة اليابان الدولية الودية، من 10 إلى 14 يونيو/ حزيران المقبل، وذلك في أولى مواعيد “نسور قرطاج” التحضيرية لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022.
وحصل “العربي الجديد” على معلومات حصرية تخص برنامج رحلة منتخب تونس إلى اليابان، إذ سيواجه الفريق أولاً، غينيا الإستوائية ثم بوتسوانا يومي 2 و 5 يونيو / حزيران المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، ساحل العاج 2023.
وبعد اللعب أمام بوتسوانا، ستسافر بعثة منتخب تونس مباشرة إلى اليابان عبر دبي الإماراتية، في رحلة تعدّ الأطول في تاريخ “نسور قرطاج” بما أنها ستستغرق قرابة 27 ساعة، سيقضيّها “نسور قرطاج” بين الطائرة والمكوث في مطار دبي عند التوقف هناك.

ومن المتوقع وصول منتخب تونس إلى اليابان بين ليلة السادس من يونيو/ حزيران وفجر السابع من الشهر نفسه، أي قبل 3 أيام من مواجهة تشيلي ضمن الدور نصف النهائي للدورة، وتلعب اليابان لغانا، فيما تقام المباراة النهائية يوم 14 من نفس الشهر.
وتقدم الاتحاد التونسي لكرة القدم في وقت سابق بطلب رسمي لنظيره الأفريقي “كاف”، من أجل تقديم مواجهة بوتسوانا، حتى يتمكن من السفر إلى اليابان في ظروف جيدة، وهو ما حصل في الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.