منتخب مالي يستفز التونسيين!

أكد الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الأربعاء 2 مارس/ آذار عبر صفحته الرسمية على ”فيسبوك”، أن السلطات المالية منعت الوفد التونسي من زيارة ومعاينة ملعب “26 مارس” بالعاصمة المالية باماكو، والذي سيحتضن مباراة الذهاب ببن منتخبي تونس ومالي في إطار الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

السلطات المالية منعت التونسيين من معاينة ملعب المباراة

وقال الاتحاد التونسي في بيانه: “استعداداً لمباراة الذهاب التي ستدور بين المنتخبين المالي والتونسي، ضمن الدور الثالث من تصفيات كأس العالم قطر 2022 بتاريخ 25 مارس 2022، تحوّل وفد من الاتحاد إلى العاصمة المالية باماكو، يضم رئيس دائرة المنتخبات الوطنية واختصاصي التغذية والمعد البدني للمنتخب الوطني”.

وأضاف بيان الاتحاد التونسي: “تم منع وفد الاتحاد التونسي من زيارة الملعب الذي سيحتضن المقابلة، كما تم معاينة أرضيته والتجهيزات، وذلك رغم تعدد المحاولات مع الجهات المعنية في مالي، هذا وقد تقرر كذلك تدعيم فريق العمل الذي سوف يؤمن الوفد التونسي خلال تدريبات المنتخب وتنقله”.

ووصف مراقبون تونسيون هذه الخطوة بالاستفزازية، ورأوا أن السلطات المالية قامت بخطوة غريبة، وبدأت حرباً نفسية لاستفزاز المنتخب التونسي قبل أقل من شهر على خوض المواجهة المرتقبة.

موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم قطر 2022

ويلتقي المنتخبان “ذهاباً” في مالي يوم 25 مارس الجاري، قبل أن يتكرر صدامهما “إيابا” يوم 29 من الشهر نفسه في المباراة التي سيحتضنها الملعب الأولمبي “حمادي العقربي” برادس، ويتأهل الفائز بمجموع المبارتين إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.