الرئيسية / رياضة / من هي الفتاة التي برفقة نجم ليفربول “ساديو ماني” والتي زعم أنها زوجته “التونسية” المستقبلية؟

من هي الفتاة التي برفقة نجم ليفربول “ساديو ماني” والتي زعم أنها زوجته “التونسية” المستقبلية؟

أكد نجم نادي ليفربول الأنجليزي والمنتخب السنغالي ساديو ماني في تصريح خص به الصحفي السنغالي “Mansour Loum” عضو جمعية الصحافة الرياضية العالمية والصحفي بقناة “STAD’AFRIC” أن قصة زواجه من فتاة تونسية يوم 5 جانفي المقبل واعتزامه برمجة مباراة استعراضية في نفس اليوم يحتضنها الملعب الأولمبي بسوسة أن هذه القصة لا أساس لها من الصحة.

وأعرب ماني على لسان منصور لوم عن استغربه الشديد من انتشار الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي و المواقع الرياضية العالمية في وقت كان فيه يجري الحصة التدريبية المسائية مع ناديه ليفربول.

من هي الفتاة التي انتشرت صورتها مع نجم ليفربول وقيل أنها زوجته التونسية المستقبلية (انظر الصور المرفقة للمقال)؟

وفي الوقت الذي انتشر فيه خبر زواج النجم الليفربولي بتونسية في جانفي المقبل واقامة حفل الزفاف بسوسة، وتداول صور تجمع ساديو ماني بفتاة زُعم أنّها الزوجة المستقبلية ذات الجنسية التونسية علم موقع الجمهورية أنّ الصورة تعود للشابة ميليسا ريدي وهي ليست صديقته على الإطلاق ، بل هي مراسلة رياضية لفريق ليفربول ولديها العديد من الصور مع بقية نجوم نادي ليفربول.

كما ان ميليسا ريدي محلّلة تلفزيونية وكانت قد أجرت العديد من المقابلات الشهيرة مع نجوم كرة القدم العالمية، وهي نائبة رئيس تحرير مجلة KICK OFF أكبر مجلة رياضية في أفريقيا.

المصدر : الجمهورية