موعد مباراة تونس وبوركينا فاسو ربع نهائي كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب التونسي الأول، لخوض مباراة هامة أمام منتخب بوركينا فاسو اليوم، في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022.

-كيف تأهل منتخب تونس إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا؟

تمكن منتخب نسور قرطاج، من التأهل إلى الدور ربع النهائي بكأس أمم إفريقيا، بعدما فاز على نظيره منتخب نيجيريا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما بدور الـ 16 من البطولة.

-كيف تأهل منتخب بوركينا فاسو إلى ربع نهائي أمم إفريقيا

بينما نجح منتخب بوركينا فاسو في التأهل إلى الدور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز على منتخب الجابون بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعدما حسم التعادل السلبي أحداث اللقاء.

-موعد مباراة تونس وبوركينا فاسو في ربع النهائي

ويترقب جميع عشاق الكرة الإفريقية، وخاصًة في أنحاء الوطن العربي، انطلاق مباراة تونس وبوركينا فاسو والتي ستقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

-تشكيل منتخب تونس المتوقع أمام بوركينا فاسو

في حراسة المرمى: بشير بن سعيد. خط الدفاع: علي عبدي، منتصر طالبي، بلال العيفة، محمد دراجر. خط الوسط: أنيس سليمان، إلياس سخيري، عيسى العيدوني. وفي الهجوم: حنبعل المجبري، سيف الدين الجزيري، يوسف المساكني.

-القنوات الناقلة لمباراة تونس وبوركينا فاسو

وكانت قد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت ماكس القطرية، عن حصولها على حقوق إذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقية 2022، كما ستنقل مباراة تونس وبوركينا فاسو عبر قناتي beiN Sports MAX 1 و beiN Sports MAX 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.