ميلان يقترب من الاسكوديتو

حقق ميلان فوزا مهما على ضيفه أتالانتا، بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما بملعب سان سيرو، اليوم الأحد، بمنافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي.

أحرز رفائيل لياو الهدف الأول بالدقيقة 57، وثيو هيرنانديز بالدقيقة 75.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 83 نقطة بالصدارة ويقترب كثيرا من التتويج بلقب الاسكوديتو هذا الموسم، فيما تجمد رصيد أتالانتا عند 59 نقطة بالمركز الثامن.

في الدقيقة التاسعة، سنحت فرصة محققة لأتالانتا بعدما انطلق زاباكوستا من الناحية اليسرى وتوغل داخل المنطقة وراوغ مدافع ميلان ليمرر كرة أرضية لبازاليتش الذي سددها بجوار القائم.

ونفذ ميلان هجمة مرتدة سريعة لكن كرونيتش أخطا فيها في تمرير الكرة بشكل متأخر، ليقطعها مدافع أتالانتا وتعود إلى تونالي الذي أطلق تسديدة أرضية من مسافة بعيدة لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس موسو.

وكاد البرتغالي لياو أن يتقدم لميلان بأول أهداف اللقاء بالدقيقة 21 بعدما وصلته الكرة في جهة اليسار ليطلق تسديدة خادعة لكنها كانت ضعيفة لينجح موسو في الإمساك بها.

واقترب مورييل مهاجم أتالانتا من التقدم لفريقه في الدقيقة 30 بعد كرة وصلته خارج المنطقة ليطلق قذيفة صاروخية، تألق فيها حارس ميلان ماينان وتصدى لها ببراعة.

وقبل نهاية الشوط الأول، سقط جيرو داخل منطقة الجزاء وطالب باحتساب ركلة جزاء بعد احتكاك مع ديمسيتي مدافع أتالانتا، لكن الحكم رفض احتساب ركلة جزاء، حيث أكدت لتقنية الفيديو أن الاحتكاك كان من خارج المنطقة، في لقطة أشهر فيها الحكم البطاقة الصفراء لجيرو بعد حالة شديدة من الغضب على قرار الحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.