نجم فرنسا السابق يُفجر مفاجأة ويقترح الخزري على هذا الفريق العالمي

دعا نجم منتخب فرنسا السابق، جيروم روتان، فريق أولمبيك مرسيليا للتعاقد مع هداف منتخب تونس لكرة القدم، وهبي الخزري، واستغلال وضعه مع فريق سانت إتيان، تزامناً مع قرب نهاية عقده في 30 يونيو/حزيران المقبل.
وقال محلّل إذاعة “آرمسي” الفرنسية، جيروم روتان، مساء الجمعة: “أقترح على رئيس مجلس إدارة فريق مرسيليا، بابلو لونغوريا، النظر إلى اللاعبين الذين يمكن التعاقد معهم في صفقة انتقال حر إثر نهاية الموسم الحالي، والتونسي وهبي الخزري أبرزهم”.

وأضاف النجم السابق لفريقي باريس سان جيرمان وموناكو، قائلاً: “أتمنى أن يستفيد مرسيليا من الخزري في صفقة مجانية، هذا اللاعب لدية خبرة كبيرة، لا أدعي أنه سيكون أساسياً بشكل دائم في الفريق، ولكنه قادر على تقديم كل ما لديه على أرض الملعب وأن يساعد خط الهجوم كثيراً”.

وأضاف: “انتقال الخزري إلى مرسيليا سيساعد اللاعب كذلك على الاستعداد الجيد لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، الأمر الذي سيقوده إلى مرحلة جديدة في مسيرته، وهبي ينتظر الظهور بشكل جيد مع منتخب تونس في المونديال، لذلك سيكون متحمساً للغاية خلال الموسم المقبل، أعتقد أنه صفقة مربحة جداً لأي فريق سينجح في ضمه”.
وبات من الواضح أن مستقبل فريق سانت إتيان في الدوري الفرنسي الممتاز سيكون له أثر كبير في مصير النجم التونسي في الفريق، إذ إن نجاح النادي في تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية سيساهم في فتح المفاوضات على تجديد عقده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.