نجوم أرسنال يقدمون هدية للتونسي الرقيق ومفاجأة كبيرة في انتظاره

يُطارد موهبة منتخب تونس لكرة القدم، عمر الرقيق، حلم اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز من بوّابة فريقه أرسنال الذي رفض كل عروض الإعارة التي وصلت بخصوص اللاعب، وآخرها من فريق ستوك سيتي.
وفي هذا الإطار كشف موقع “Espn” الإنكليزي، الأحد، عن مفاجأة سارة تنتظر الدولي التونسي، عندما أشار إلى المدير الفني لفريق أرسنال، الإسباني ميكايل أرتيتا، يُخطط للتعويل على عمر الرقيق في الفترة المقبلة بعد خسارة الفريق جهود 3 مدافعين خلال “الميركاتو الشتوي” الأخير.

وأشار التقرير إلى أن إدارة النادي “اللندني”، اضطرت لإعارة، ميتلاند نيلز، إلى فريق روما الإيطالي وبابلو ماري إلى منافسه أودينيزي الإيطالي، بسبب الأزمة المالية للفريق، بالإضافة إلى بيع الظهير الأيسر سيد كولاسيناك إلى أستون فيلا، وهو الذي يمكن أن يلعب كذلك في محور الدفاع.
وتبعاً لذلك بات لفريق أرسنال 3 مدافعين فقط، هم غابريال وبين وايت وروب هولدينغ، الأمر الذي سيفتح لعمر الرقيق أبواب اللعب للفريق الأول، ولكن ظهور الموهبة التونسية في مباريات “البريميرليغ” يمكن أن يتأخر إلى الموسم المقبل، وأضاف الموقع نفسه أن أرتيتا يتابع باهتمام كبير تطور الرقيق ومستوياته الجيدة مع الفريق الرديف.
وشارك اللاعب التونسي، عمر الرقيق (20 سنة)، في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة، ولعب للمرة الأولى مع منتخب بلاده في مسابقة رسمية بعدما ختار الانضمام إلى تونس بدلاً من هولندا التي مثّل منتخبي شبابها وناشئيها في وقت سابق.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.