نحو إعادة مباراة الجزائر والكاميرون في المجر ؟

لا زالت قضية إعادة مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم تصنع الحدث ، من خلال بعض الأنباء التي تتناثر من الحين إلى الآخر.

منتخب الجزائر تقدم بطلب لإعادة مباراته ضد الكاميرون ، في إياب الجولة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 آخر الأخبار التي صنعت جدلا واسعاً في الجزائر ، منشور لصحفي جزائري زعم بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” سيقرر ، الإثنين ، إعادة مباراة الجزائر والكاميرون في المجر ، مع إقصاء الحكم الجامبي باكاري جاساما من التحكيم في نهائيات كأس العالم 2022.

نفي رسمي مصدر موثوق تواصل مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، للتعرف على مدى صحة هذه المعلومات التي أحدثت جدلا كبيرا في الجزائر خلال الساعات الأخيرة . ونفت مصادر رفيعة بالاتحاد الجزائري لكرة القدم صحة هذه المعلومات ، وأكدت بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يبلغ الاتحاد الجزائري بأي قرار أو موعد لاتخاذ قرار وفق ما تقتضيه الإجراءات القانونية المعمول بها.
واعتبرت المصادر ذاتها بأن من يقف وراء هذه الشائعات أشخاص هدفهم البحث عن الشهرة على حساب المنتخب الجزائري ومشاعر الجماهير ، وبأن الاتحاد الجزائري لا يملك أي معلومة حول ما أثير في مواقع التواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.