نزيه كرشاوي يقيم أفضل و اسوء لاعبين في كلاسيكو الترجي والنجم

نزيه كرشاوي

حسم التعادل 0-0، نتيجة مباراة الترجي ومضيفه النجم الساحلي في الديربي التونسي الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

فريقا الترجي والنجم الساحلي لم يخسرا حتى الآن في البطولة، حيث سجل النجم الساحلي التعادل الثالث تواليا في البطولة، بينما فاز الترجي 4-0 على جوانينغ غالاكسي بطل بوتسوانا، وتعادل 1-1 مع شباب بلوزداد الجزائري، ثم حقق تعادلا ثانيا بـ0-0 أمام النجم الساحلي التونسي.

وبهذه النتيجة، رفع الترجي رصيده إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بفارق نقطتين عن النجم صاحب الوصافة، ويأتي شباب بلوزداد الجزائري ثالثاً برصيد نقطتين، فيما يتذيل جوانينغ غالاكسي البوتسواني برصيد نقطة واحدة.

ويستعرض لكم موقع “winwin” اللاعبين الذين تألقوا واللاعبين الذين خذلوا الجماهير في كلاسيكو كرة القدم التونسية في دوري أبطال إفريقيا.

لاعبون تألقوا في قمة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا

قدم النجم المغربي صابر بوغرين أداء رائعًا في مواجهة النجم الساحلي، وقدم العديد من الفرص، وقام بعدة تسديدات خطيرة على مرمى علي الجمل حارس النجم الساحلي، وهو بكل تأكيد مثّل إضافة قوية لخط وسط الترجي .

أما صانع ألعاب الترجي، محمد علي بن رمضان، فظهر بأداء رائع خلال المباراة، وكان له عدة فرص خطيرة وشارك بشكل مستمر في مساندة خط هجوم شيخ الأندية التونسية.

ومن جهة النجم، فقد برز لاعب وسط الميدان معتز زدام الذي قدم أداء متزناً، وتمكن من قيادة خط وسط فريقه باقتدار من خلال التمريرات الطولية والعرضية الجيدة للاعبي الخط الأمامي، كما نجح في أكثر من مناسبة في إفشال هجمات الترجي.

من جهته دافع الحارس علي الجمل عن مرمى النجم بكل براعة، حيث تصدى لوابل من هجمات الترجي وبالذات أمام بن رمضان وبوغرين، كما تصدى لكرة خطيرة من محمد أمين بن حميدة، وكان نجم المباراة الأول من جانب فريقه.

لاعبون خذلوا الجماهير في مباراة الترجي والنجم في دوري أبطال إفريقيا

قدم المحترف الإيفواري للنجم الساحلي، سليمان كوليبالي، أداء متواضعًا للغاية أمام الترجي، ولم يستطع تقديم مباراة جيدة، حيث أضاع فرصة سهلة للغاية خلال الشوط الأول وتم استبداله خلال الشوط الثاني من قبل المدرب الفرنسي روجيه لومير.

توقع الكثيرون من الموهوب النيجيري للترجي، أنايو إيوالا، أن يكون له دور بارز في خط هجوم “المكشخة”، ولكنه لم يظهر ما يمتلكه من الإمكانات والمهارات المعهودة، وخاصة خلال الشوط الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.