هكذا قيّم القادري أداء الثنائي الجديد لمنتخب تونس بعد متابعتهما في سويسرا

يتابع المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري جولته في بعض الدول الأوروبية، من أجل متابعة أداء اللاعبين المغتربين والوقوف على استعداداتهم قبل المشاركة في بطولة كأس العالم 2022.
ويتواجد القادري حالياً في سويسرا، إذ شاهد مباراة آف سي بازل ولوغانو التي أقيمت يوم الأحد ضمن منافسات الدوري المحلي، وسيسافر مدرب تونس بعد ذلك إلى هولندا وتركيا، وربما بعض الدول الأخرى، وسط الحديث في كواليس الاتحاد التونسي عن مفاجأة منتظرة يُعدّ لها القادري في خصوص أحد المواهب التي تحمل الجنسية المزدوجة.

وكشف مصدر مقرب من جلال القادري لـ”العربي الجديد”، الإثنين، أن مدرب تونس أعجب كثيراً بلاعب لوغانو محمد الحاج محمود، الذي تألق بتسجيله هدفاً جميلاً قاد به فريقه للفوز بهدفين نظيفين، بالإضافة إلى تقديم مستوى جيد في مركزه المفضل بخط الوسط.

ويبدو أن القادري قرر ضم اللاعب السابق للنجم الساحلي الحاج محمود إلى قائمة “نسور قرطاج” للمعسكر الذي سيقام الشهر المقبل، كما نال جناح فريق آف سي بازل، سيف الله اللطيف، إعجاب القادري، ومن غير المستبعد انضمامه إلى المنتخب الأول بعدما شارك في معسكر الفريق الأولمبي، خلال شهر حزيران/ يونيو الماضي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *